ريهام سعيد تعلن عودتها إلى عملها فى برنامج صبايا الخير بعد إزالة أنفها

ريهام سعيد تعلن عودتها  إلى عملها فى برنامج صبايا الخير بعد إزالة أنفها
نشرت الإعلامية المصرية، ريهام سعيد، صورة جديدة لها معلنة عن موعد عودة برنامجها "صبايا الخير" بعد توقف استمر أكثر من شهر، نتيجة لأزمة صحية ألمت بها.

وكشفت ريهام عن إجرائها عملية جراحية دقيقة قامت خلالها بإزالة أنفها بالكامل وإعادة بناء أنف جديد لها عن طريق أخذ غضاريف من أذنيها.

وقالت عبر صفحتها الرسمية في تطبيق "انستغرام": "مش مصدقة إني راجعة شغلي صحيح من غير ودان ونص مناخير، بس ألف حمد وشكر، صبايا الأحد المقبل على قناة الحياة".

يذكر أن ريهام سعيد مرت بأزمة صحية، استدعت خضوعها لعملية جراحية جراء إصابتها ببكتريا في الوجه، تخوف الأطباء من وصولها للمخ، لصعوبة السيطرة عليها.
وقالت ريهام سعيد في صفحتها الرسمية على "إنستغرام": "الدكتور سمح لي بالعودة إلى حياتي الطبيعية.. وبيقول لي ده حصل معجزة.. المعجزة دي حصلت بدعائكم بجد شكرا".
اقرأ أيضا:أحمد الفيشاوي يرفض تنفيذ وصية والده ومنع ادخاله إلى المسجد فى المنوفية
وأشارت في منشورها إلى أن الدكتور سمح لها بالحركة، لأنها بدأت تشعر بظهور أعراض اكتئاب شديدة لديها، وأنها موجودة تحت المراقبة الصحية 3 أشهر.

يذكر أن ريهام سعيد أثارت لغطا في الفترة الأخيرة بسبب نشرها لتصريحات مسجلة عن إصابتها بمرض غامض في أنفها وإجرائها عملية "إزالته" ومن ثم ترميمه على يد جراح مختص.

وأكدت الإعلامية المصرية عودتها لبرنامجها التلفزيوني "صبايا الخير" ابتداء من الأسبوع القادم.

0 اضف تعليقا:

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

الحقوق محفوظة الاسرار           تعريب وتطوير