عمرو دياب يطالب شركة روتانا بتعويض مادى وادبى

عمرو دياب يطالب شركة روتانا بتعويض مادى وادبى
تستمر المعارك القضائية بين النجم عمرو دياب وشركة روتانا التى كانت تحتكر اعمال الفنان الشهير، وبعد براءة دياب فى كل الدعاوى التى رفعتها ضده روتانا حان الوقت لان يبدأ عمرو بالهجوم.
فقد اتخذ المحامى بالنقض أشرف عبد العزيز، محامي المطرب عمرو دياب، الإجراءات القانونية ضد شركة روتانا، وأقام دعوى تعويض لمقاضاتها؛ لإساءتها للهضبة.
وقال أشرف عبد العزيز في تصريح صحفي، إنه طالب بالتعويض عن الأضرار المادية والأدبية، التي أصابت النجم، بعدما أقامت ضده العديد من الدعاوى القضائية، والتي قضي فيها جميعًا بالرفض.
وبرر رفع الدعوى القضائية، بأن جميع الأحكام الصادرة في هذه الدعاوى المقامة من شركة روتانا، أسست على أن الفنان عمرو دياب لم يخل بأي التزام من التزاماته تجاه الشركة .
وأضاف عبد العزيز، أن عمرو دياب أحد أبرز رموز الأغنية والفن في مصر والعالم وله قاعدة جماهيرية كبيرة ولا يليق ما تقوم به "روتانا" من محاولات للنيل من هذه المكانة التي حققها بمجهوده المتواصل على مدى مشواره الفني الممتد للعديد من الأجيال.
وقضت الدائرة العاشرة الاستئنافية بمحكمة القاهرة الاقتصادية، فى وقت سابق ، برفض دعوي روتانا رقم 532 لسنة 8ق اقتصادية ضد الفنان عمرو دياب، الذي تطالبه بتعويض مادى قدره 5 ملايين دولار.

0 اضف تعليقا:

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

الحقوق محفوظة الاسرار           تعريب وتطوير