من هى الفنانة التى تصطاد زبائن الدعارة عبر الفيس بوك؟

من هى الفنانة التى تصطاد زبائن الدعارة عبر الفيس بوك؟
عاقبت محكمة جنح الدقى، الثلاثاء 7مارس 2007، الفنانة المغمورة بدور ناجى بالحبس سنتين، لاتهامها بممارسة أعمال منافية للآداب.
وكشفت تحقيقات نيابة الدقى، أن الممثلة الشابة بدور ناجى، وفتاة أخرى تدعى "ن. س"، 21 سنة، يستخدمان صفحة على مواقع التواصل الاجتماعى، لاصطياد راغبى المتعة الحرام مقابل 500 دولار لليلة.
وأشارت التحقيقات إلى أن ضباط الإدارة العامة لمباحث الآداب، جندوا أحد المصادر السرية، ليتواصل مع المتهمتين، واتفق معهما على المقابل المادى، وبالفعل تم استدراجهما إلى المكان المتفق عليه بأحد شوارع جامعة الدول العربية، وتمكنت قوات الأمن من القبض عليهما.
تمكنت الإدارة العامة لمباحث الآداب،من ضبط شقة دعارة والقبض على الفنانة بدور ناجي، ومعها فتاه تبلغ من العمر 21 عاماً، قاموا بإنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، كما قاموا بالاتفاق مع بعض راغبي المتعة الحرام على أن يكون مقابل 500 دولار في الساعة.
ويُذكر في تحقيقات النيابة التي وردت من إدارة العامة لمباحث الآداب، تؤكد على أن هذه الفنانة تمارس الرذيلة منذ فترة، كما تم تجنيد أحد المصادر السرية، وتواصل مع المتهمين وأبدى رغبته في مقابلتهم لممارسة الحرام بمقابل 500$ / الساعة، وأتفق معها وبالفعل تم إستدراجها إلى المكان الذي تم الأتفاق عليه وتمكنت قوات الأمن بالقبض عليها.

0 اضف تعليقا:

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

الحقوق محفوظة الاسرار           تعريب وتطوير