محل يعرض الرجال لراغبات التعارف فى باريس

أفتتح موقع التعارف الفرنسي "تبني رجلا" متجرا في أحد أشهر الشوارع المختصة بالأزياء في العاصمة الفرنسية باريس، حيث يعرض المتجر من يريد من مشتركيه الرجال على واجهة المحل بالإضافة إلى مخزون آخر من الرجال الحقيقيين ومخزون آخر من الصور والمعلومات عن مشتركي الموقع داخل المتجر، متيحا للمتسوقات الإختيار من بين "التشكيلة الرجالية" المعروضة في المتجر.
يذكر مالكوا المتجر أن "عرض الرجال من مشتركي الموقع الإلكتروني داخل المتجر وعلى واجهاته ليس إلا نشاط دعائي بحت، فلا يمكن للمتسوقات الشراء الفعلي للرجال ولكن الفكرة من هذا النشاط الدعائي هو وضع المرأة في زمام إدارة عملية التعارف وبناء العلاقات الإجتماعية للتغلب على النظام النمطي المتعارف، وهي سياسة هذا الموقع الالكتروني"















ويعرض المتجر أيضا آلاف الملفات الشخصية لمشتركي الموقع الإلكتروني... 

0 اضف تعليقا:

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

هيفاء وهبي ترد على راغب علامه : انا نجمة ومن حقى المشاركة فى لجان التحكيم

ردّت النجمة الجماهرية هيفاء وهبي على الفنان راغب علامه الذي لقّبها بـ"مارلين مونرو الشرق" ولا مثيل لها وقال "لو اشتركت في برنامج Arab Idol لما كانت فازت" فقالت هيفا: "أولا أنا لست مارلين مونرو، أنا هيفاء وهبي، ومعه حق أنه لا يوجد مثلي، يشبّهونني برموز إستثنائية وأنا أشكرهم، ونجوميتي اليوم تتيح لي أن أكون في أهم لجنة وليس أن أكون مشتركة حتى ينجّحني أو يسقطني وهو يعرف هذا الشيء لأنه لمس حجم جماهيريتي عن قرب في أسفارنا وحفلاتنا التي أحييناها معاً، وحين نكون معاً يعبّر عن محبته واحترامه لي، لكنه في الإعلام لا يقول ربع ما يقول لي من آراء إيجابية ولا أعرف لماذا"
وعن اعتذار شمس الأغنية عن المشاركة في آخر حلقة من برنامج "ديو المشاهير" التي كانت أيضاً ضيفته هيفا، ردّت: "كل إنسان عنده ظروفه ومؤكد لديها أسبابها حتى انسحبت من المشاركة من الحلقة، وغيابها لم ولن يؤثر لا على علاقتي بها ولا على الحلقة نفسها".

0 اضف تعليقا:

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

أحمد رمزي يوصى بدفن جثمانه في الساحل الشمالي


قال الفنان سامح الصريطي وكيل نقابة المهن التمثيلية إن الفنان أحمد رمزي الذي وافته المنية ظهر اليومعن عمر يناهر الثانية والثمانون عاما، بعد أن اختل توازنه في حمام منزله بالساحل الشمالي.
 ستقام عليه صلاة الجنازة عقب صلاة ظهر غدا السبت بمسجد قرية هاسيندا بالساحل الشمالي،
وطبقا لوصيته فإن أسرته ستقوم بدفن جثمانه في أحد مدافن الساحل الشمالي.
 من جانبه، قال الدكتور أكرم الغباشي مدير مستشفي العملين إن أحمد رمزي توفي في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهر اليوم  الجمعة عقب إصابته بجلطة مفاجئة في عضلة القلب تسببت في حدوث هبوط حاد في الدورة الدموية أدت لوفاته علي الفور.
وأضاف أن رمزي وصل إلى المستشفي عن طريق جيرانه فى القرية التي كان يقيم فيها في الساحل الشمالي

0 اضف تعليقا:

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

انفجار حزب النور واشتعال صراع السلفيين على السلطة والنفوذ

تعدى حزب النور في صراعه الداخلي الدائر منذ فترة مرحلة الانشقاقات والخلافات  إلى مرحلة "تكسير العظام"، ليصل تدريجيا إلى الانفجار بعدما بلغ الصراع بين جبهة "عبد الغفور " وجبهة "ثابت "  ذروته ، ومحاولة كل جبهة إقصاء الأخرى، والإنفراد بالقرار بل وإصدار قرارات تتناقض كليا مع الآخرى،وتعكس وجهة نظر عدائية بينهما.
بعدما قرر الدكتور "عماد عبد الغفور" ،رئيس الحزب،فصل عدد من قيادات الهيئة العليا وهم الدكتور اشرف ثابت،وكيل مجلس الشعب السابق، يونس مخيون والمهندس جلال مرة واستبعاد "نادر بكار" من موقعه كمتحدث رسمي باسم الحزب،فى حين  قررت الهيئة العليا المقالة استبعاد عبد الغفور من رئاسة الحزب.
وقال العميد "يحيي حسين "،عضو الهيئة العليا المعين،رئيس جبهة الإصلاح الداخلي، أن سبب الإطاحة بالهيئة العليا، هو لقاء ثابت وبعض القيادات بالفريق أحمد شفيق،المرشح الرئاسي السابق، بمنزل شفيق ليلة إعلان نتائج جولة الإعادة للانتخابات الرئاسية، الأمر الذي يخالف مبادئ الحزب ومصداقيته.
وأضاف أن اللائحة تنص علي أحقية رئيس الحزب بإعادة تشكيل الهيئة العليا لحين إجراء الانتخابات الداخلية، مؤكدا إنهم أبلغوا لجنة شون الأحزاب بقرار الرئيس و مطالبتهم بعدم التعامل مع المقالين.
وأوضح أن رئيس الحزب والهيئة العليا المعينة قررت نهائيا إلغاء الانتخابات التي كان من المقرر إجراءها يوم الجمعة المقبل لما بعد الانتخابات التشريعية، وإلغاء ما يترتب علي الانتخابات من قرارات، وحل لجنة شؤون العضوية، كما قرر رئيس الحزب سابقا، مؤكدا أن المقالين فصيل قليل غير مؤثر علي قاعدة الحزب التي تحترم رئيسها.
وأضاف حسين إن قرارا صدر بتعيين الدكتور "يسري حماد" نائبا لرئيس الحزب للجان النوعية، وتشكيل لجنة تلقي الشكاوي والمصالحة ولم الشمل لبحث مشاكل أعضاء النور لاسيما المستقيلين والتباحث معهم للعودة للحزب، وعلى رأسهم المستقيلين من الحزب بالغربية التي شهدت أكبر انشقاقات، موضحا أنه جاري بحث شكاوي أعضاء النور وأسباب الاستقالات لحلها.
من جهة أخرى أكد "أشرف ثابت"وكيل مجلس الشعب المنحل وعضو الهيئة العليا للحزب أن لجنة شئون العضوية المشرفة على الانتخابات الداخلية للحزب ستعمل على استكمال الانتخابات في المحافظات التسع المتبقية غدا الجمعة.
 وأضاف  أن عماد عبد الغفور رئيس الحزب تعدى على اللائحة الداخلية للحزب، وخالف القواعد واللوائح المنظمة، مؤكدا أنه لا يملك الحق في تأجيل الانتخابات دون اللجوء للهيئة العليا، وفيما يتعلق بفصل وإحالة عدد كبير من أعضاء الهيئة العليا للحزب، لفت ثابت إلى أن قرار عزلهم باطل ومخالف للقانون، لافتا إلى أن "عبد الغفور " لم يجر تحقيقات مع أيا منهم لاتخاذ قرار على أساس نتائج التحقيقات، مما يعد مخالفة واضحة للائحة .
وجدد " ثابت تأكيده على أن الهيئة العليا للنور قررت استبعاد رئيس الحزب من موقعه، وتعيين سيد مصطفي ،نائب رئيس الحزب، في رئاسة الحزب ،موضحا أن اللائحة التنفيذية للنور تنص علي أن وكيل المؤسسين عماد عبد الغفور انتهت مهمته في شهر سبتمبر الجاري، مضيفا أن اللائحة تنص على تولي نائبه لرئاسة الحزب بعده.
و عن ما أكده محضر اجتماع الهيئة العليا برئاسة عبد الغفور أن سبب الفصل هو لقاء قيادات الهيئة العليا المقالة بشفيق، أجاب بأنه لا تعليق علي هذا القول، مشيرا إلي أن الهيئة العليا التي قررت استبعاد عبد الغفور هي المنوطة بتسيير أمور الحزب لأنها أعلي سلطة بالنور.
فيما علق  المهندس "جلال المرة " علي خبر إقالته قائلا بأنه لا يعلم عن قرارات عبد الغفور شيئا، ولم يصله أي قرار رسمي بهذا الشأن، مؤكدا أن الانتخابات الداخلية التي بدأت قبل أسبوعين مستمرة حتى اليوم الجمعة  بقرار من الهيئة العليا للحزب.
من جهة أخرى حصلت "محيط " علي نسخة من محضر اجتماع عبد الغفور مع هيئته العليا التي اتخذ فيها قرارات الإطاحة ببعض قياداتها  والتي جاء فيها عزل قيادات الهيئة العليا المهندس اشرف ثابت،وكيل مجلس الشعب السابق والدكتور يونس مخيون والمهندس جلال مرة حيث اتهمهم بمخالفة قراراته والاتصال و الحديث للوسائل الإعلام باسم الحزب دون الرجوع إلي رئيسه وقياداته.
واتهم "عبد الغفور" "ثابت "و "مخيون "و "المرة " بالتفاوض مع جهات سياسية والمشاركة في فعاليات احتجاجية دون إذن الحزب والاتصال، والتنسيق مع رجال أعمال وشخصيات سياسية مرفوضة مجتمعيا، تتصادم مع مصداقية و سياسيات ومرجعية الحزب.
وقال المحضر أن الهيئة العليا الجديدة جددت الثقة في رئيس الحزب وتأييد قراراته بإيقاف الانتخابات الداخلية، والتحقيق في الشكاوي المقدمة ضد اللجنة المشرفة عليها و تشكيل لجنة مصالحة ولم الشمل وإعادة تقييم أمناء الحزب بالمحافظات.
وقررت الهيئة العليا استبعاد "نادر بكار" من منصبه كمتحدث باسم الحزب، وتفويض الدكتور" يسري حماد" والدكتور "محمد نور" كمتحدثين رسميين، و إيداع المحضر للجنة شؤون الأحزاب لاعتمادها وتنفيذ القرارات وعدم التعامل إلا من خلال الهيئة الجديدة.

0 اضف تعليقا:

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

"المواطن" للنجم خالد النبوى يحصل على جائزة مهرجان بوسطن السينمائى

حصل فيلم "المواطن" للنجم العالمى خالد النبوى على جائزة أفضل فريق عمل بمهرجان بوسطن السينمائى. 
الفيلم عرض السبت الماضى داخل المسابقة الرسمية لمهرجان بوسطن الدولى للأفلام السينمائية.
وفى السياق ذاته استغل النجم خالد النبوى تواجده فى مهرجان بوسطن بالولايات المتحدة الأمريكية، وفاجأ الجميع بارتدائه "تيشيرت" مكتوب عليه "تعالوا إلى مصر"، مع صورة للعدد من المتظاهرين فى ميدان التحرير يرفعون علم مصر. 
"المواطن" أول بطولة مطلقة للنجم المصرى خالد النبوى فى السينما العالمية، وتدور أحداثه حول مواطن عربى يفوز ببطاقة الجرين كارد، ويصل أمريكا قبل تفجيرات الحادى عشر من سبتمبر 2001، وتتوالى الأحداث فى إطار من الأكشن والتشويق. 
ويشارك النبوى بطولة الفيلم كل من ويليام اثيرتون وأجنيس بروكنر وكارى إيلوس وريزوان مانجى، والفيلم للمخرج سام كادى.
"المواطن" يعد الفيلم الثالث للنجم خالد النبوى فى السينما العالمية بعد فيلم "مملكة الجنة" مع المخرج الكبير ريدلى سكوت، وفيلم "اللعبة العادلة" مع المخرج دوج ليمان، وهو الفيلم الذى عرض فى مهرجان كان لعام 2010.

0 اضف تعليقا:

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

دوللي شاهين تعتذر عن بطولة فيلم الروليت


نفى المكتب الاعلامى  للفنانة دوللي شاهين ما تناقلته مؤخرا بعض الصحف والمواقع الالكترونية عن  تعاقد  دوللي شاهين على بطولة فيلم الروليت.
ويهم المكتب الاعلامي للفنانة دوللي شاهين التأكيد على عدم صحة هذا الخبر ونفيه جملة وتفصيلا.
وقد رفضت الفنانة دوللي شاهين بطولة هذا العمل لتشابه الدور بشكل كبير بدورها في فيلم ويجا مع المخرج خالد يوسف, هذا بالاضافة الى ضعف الميزانية الانتاجية للعمل بشكل عام.
يذكر ان الفنانة دوللي شاهين تقرأ سيناريو فيلم جديد ستعلن عن تفاصيله فور توقيع العقد.

0 اضف تعليقا:

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

الفنانة المغربية طاهرة تتسلم جائزة افضل مطربة صاعدة

أحيت أمس ملكة جمال ستار أكاديمي للعام 2012 الفنانة المغربية طاهرة حماميش حفلاً غنائياً ساهراً في مدينة طنجا ، كعادتها تألقت طاهرة بأجمل ما يليق بها من ثوب يمثل بلدها المغرب من تصميم المبدعة نسرين الياحي .
طاهرة أدت وصلتها المنوعة ما بين أغاني لهجتها المغرب والمصرية وغيرها ، كما أدت أغنياتها التي راقصت الحضور وأتحفتهم بصوتها العذب. الآف من الجماهير قصدوا الحفل من مختلف المناطق التي تبعد عن طنجا لأكثر من ساعتين من الوقت لكن حب جمهور طاهرة يختصر المسافات لكي يصلوا اليها ويشاهدوها كما هي وصلت الى قلوبهم دون إستئذان.
بعد ان اعتلت طاهرة المسرح بدأ جمهورها يستعد لتحضير الورود ووضع قوالب الحلوة في الصالة التي تُغني فيها وعند الانتهاء من وصلتها بدأت باللقاءات الصحافية حينها كانوا محبيها ينتظرونها ، لكن بعد ان شعروا بأن الصحافة إسترسلت معها باللقاءات ما كان عليهم سوى أن يرفعوا صوت الموسيقى على أغنية " مبروك مبروك عيدك يا حبيبي" مما جعل طاهرة وأهل الصحافة والاعلام يلتفتون حول جمهورها حينها تحولت اللقاءات الصحافية الى إحتفال بعيد ميلاد طاهرة وقطعوا سوياً قالب الحلوة والى جانبهم طاهرة ومصممة الازياء نسرين الياحي.
المفاجأة التي كانت مستعدة لطاهرة بمناسبة عيد ميلادها أبكتها وجعلتها أكثر سعادة.


وقد شاركت طاهرة فى  حفل ضخم جمع عدد كبير من النجوم واهل الصحافة والاعلام إستلمت النجمة المغربية طاهرة جائزة الميما عن فئة افضل مطربة صاعدة ، عبّرت طاهرة عن سعادتها لإستلامها هذه الجائزة القيّمة التي تحمّلها مسؤولية كبيرة لكي تثابر وتقدم الافضل لجمهورها ومحبيها، وقالت طاهرة بأنها سعادتها لا توصف ليست لأنها لم تفز فقط بمسابقة الميما إنما حصولها على لقب ملكة جمال ستار أكاديمي للعام 2012 في إستفتاء أقامة موقع خبر عاجل هو لقب مهمّ جداً ومسؤولية أخرى تحملها لكي تعتني بجمالها وإطلالتها على المسرح، وبهذه المناسبة توجهت بالشكر الى جمهورها الذي وثق بها وصوّت لكي تحصل على هذه الجائزة القيّمة ولقب ملكة جمال ستار أكاديمي.

0 اضف تعليقا:

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

متعة تصفح الانترنت

متعة تصفح الانترنت
بسبب كثرة المواقع وتنوعها يفشل كثير من المتصفحين متعة التعامل مع الانترنت لان غالبية المستخدمين يبحثون عشوائيا عن مواضيع او صور.
ومع الاستمرار فى البحث العشوائى يفقد المستخدم متعة تصفح الانترنت ولذلك ينصح الخبراء بتحديد مواقع معينة لزيارتها والاستمتاع بمحتواها ..واليكم بعض المواقع
موقع انفراد
 
موقع تلفزيون مصر
 وموقع الاسرار
وموقع امة العرب
 وموقع النور
وموقع الملاعب
وموقع تكنولوجيا
موقع احلى عالم
خلاصة الملاعب

feeds.feedburner.com/blogspot/OGit

خلاصة النور

feeds.feedburner.com/blogspot/QGNk

خلاصة الاسرار

feeds.feedburner.com/blogspot/DlKq

خلاصة امة العرب

feeds.feedburner.com/blogsome/bUqB

خلاصة انفراد

feeds.feedburner.com/blogspot/SFJV

0 اضف تعليقا:

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

تكريم النجم احمد حلمى فى مهرجان الاقصر السينمائى

إفتتح وزير الثقافة د. محمد صابر عرب الدورة الأولي لمهرجان الأقصر للسينما المصرية والأوروبية في قصر ثقافة محافظة الأقصر
وكرمت ادارة المهرجان الفنان أحمد حلمي الذي غادر المسرح بعد تقديمه بشكل غير لائق، وطلبت منه إدارة المهرجان العودة مرة أخرى لإلقاء كلمة فقال "انه يحي السوهاجي" صاحب محل عصير القصب الذي كان يتردد عليه اثناء زيارته للأقصر، وأكد حلمي أن الفن قيمته ليست فقط في ذاته، وان هذا التكريم يزيد من قيمة فنه إذا كانوا يرون أنه يقدم فنا قيّما.
 كما ألقى الفنان عمرو واكد كلمة فيلم الإفتتاح "صيد السلمون في اليمن" وأكد فيها أن الفيلم يحمل رسالة هامة، وأنه فيلم من العيار الثقيل ويتضمن كل مقاييس الأفلام العالمية.

0 اضف تعليقا:

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

جورج وسوف يزور الرئيس الاسد فى القصر الجمهورى


زار سلطان الطرب جورج وسوف الرئيس السوري بشار الأسد في القصر الجمهوري في العاصمة السورية .
واستمر اللقاء لأكثر من ساعة، اطمأنّ خلالها الأسد على صحة الوسوف الذي يتماثل للشفاء. وجدد الرئيس السوري دعم الحكومة للوسوف على مختلف الأصعدة معنوياً، وصحياً، ومادياً. من جهته، أكّد الوسوف دعمه المطلق لوطنه وللرئيس وللحكومة والشعب السوري بمختلف مكوناته.
علماً أنّ الوسوف صرّح منذ بداية الأحداث بأنّه ضد من يطلفون على انفسهم اسم  الثوار، وقدم يومها أغنية للرئيس بشار الأسد بعنوان يا غالي يا ابن الغالي

0 اضف تعليقا:

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

“غضب البحر والنهر ” بفوز بجائزة مهرجان الإسكندرية السينمائى الدولى

“غضب البحر والنهر ” بفوز بجائزة مهرجان الإسكندرية السينمائى الدولى
فاز أمس الفيلم التسجيلى “غضب البحر والنهر ” بجائزة لجنة التحكيم الخاصة فى مهرجان الإسكندرية السينمائى الدولى، فى دورته الثامنة والعشرون، والفيلم عبارة عن توثيق لأحداث ثورة 25 يناير التى وقعت فى محافظة دمياط متناولا مراحل الثورة خلال 18 يوما بدءا من يوم 25 يناير حتى 11فبراير كل يوم على حده، مدة الفيلم 39 دقيقة من إخراج أحمد صيام، سيناريو ومونتاج وكتابة تعليق أحمد حلبة، وفكرة وتوثيق وإعداد حلمى ياسين.
تضمن الفيلم تسجيل لحرق مراكز الشرطه والهجوم علي مقر الحزب الوطني، والمسيرات الشعبيه السلميه، كما يتضمن الفيلم توثيقا من معظم القوى التى شاركت فى الثورة

0 اضف تعليقا:

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

ترشيح ساندي للفوز بإحدى جوائز MTV EMA 2012 في الشرق الأوسط

تم ترشيح الفنانة ساندي للفوز بإحدى جوائز MTV EMA 2012 في الشرق الأوسط و هي جائزة عالمية تمنح إلي الفنانين المتميزين الذين أظهروا إنجازات بارزة و واضحة في مجال الموسيقي على مدار العام والتي يشارك فيها العديد من نجوم ونجمات العالم مثل ليدي جاجا و ريهانا و جاستن بيبر و كاتي بيري علي جوائز مختلفة.
و بحسب بيان إدارة الجائزة، فقط جاء اسم الفنانة ساندي علي قائمة الفنانين المرشحين عن منطقة الشرق الأوسط لجائزة "أفضل فنان في المنطقة Best Middle East Act 2012" التي يتنافس عليها 5 فنانين، و تأتي في إطار المسابقة الرسمية لشبكة MTV العالمية، و يتوقع أن يشاهد جوائز MTV EMA في العالم 2012 أكثر من 700 مليون أسرة عبر شبكة MTV العالمية، التي تضم أكثر من 60 قناة و من خلال المواقع المشاركة.
و جاء ترشيح ساندي لهذه الجائزة العالمية لتميزها بلون جديد يناشد الجيل الجديد و بعد أن حققت نجاح ملحوظ ظهر من خلال عدد مشاهدي كليبتها علي صفحات موقع "يوتيوب" الذي وصل إلي أكثر من 10 ملايين مشاهد و أكثر من مليون و نصف المليون معجب على صفحة الفيس بوك الخاصة بها، كما حقق ألبومها الأخير "أحسن من كتير" نجاح ملحوظ منذ إصداره في أغسطس الماضي، و نجاح كليب "أول مرة أتجرأ" الذي وصل عدد مشاهديه إلي أكثر من 350 ألف مشاهد في أربع أسابيع فقط من عرضه. و تعتبر جائزةEMA MTV حدثا في حياة أي فنان لأنها تمنح للفنانين الذين قدموا أعمالا بارزة في مجال الموسيقى على مدار العام و إضافة للشهرة العالمية فهم يتأكدون من مدى حب الجمهور لهم لأنه الوحيد الذي يرشح الفنان الذي يرى أنه كان الأفضل في تلك السنة.

1 اضف تعليقا:

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

غادة رجب تغني بالتركي


تحتفي الفنانة غادة رجب بعودتها للساحة الغنائية بعد غياب طويل بألبومها المصري التركي، إلا أنها فوجئت بتصريحات على لسان اللبنانية دومنيك حوراني تفيد بأنها سرقت أغنيتها "يا حبيبي خلي بالك"، وضمتها غادة لألبومها "صورتي".
غادة أعربت عن اندهاشها من هذا الكلام ووصفته بالمضحك، مشيرة إلى أنها مستغربة من كل هذه الأقاويل وخاصة بعدما حقق الألبوم النجاح المنشود بعد نزوله الأسواق بأقل من أسبوع وسعادتها به كونها أحدثت طفرة من خلاله في عالم الغناء المصري، لأنها أول مطربة مصرية عربية تغني بالتركي.
وطلبت غادة من وسائل الإعلام عدم الالتفات أو الاهتمام بهذه التفاهات، لأنها لا تريد أن يأخذ هذا الأمر أكثر من حجمه، لأنها في النهاية موضوعات "عبيطة"، حسب تعبيرها.
وفى سياق آخر حول سبب خوضها مجال الغناء باللغة التركية قالت إنها من فترة ترغب في تطوير الأغنية العربية وعمل شيء جديد يلفت أنظار الجمهور، وخاصة بعدما ذهبت إلى تركيا في عام 2010 لإحياء افتتاح محطة crt، وغنت تتر المسلسل التركي "سنوات الضياع" باللغة التركية ونال إعجاب كل الحاضرين، ثم بعد ذلك استدعت أكثر من مرة من قبل السفارة التركية في مصر لإحياء الكثير من الحفلات هناك، وغنت ديو مع مطربة المسلسل التركي "سنوات الضياع" التي تدعى انتظار، وأشاد الجميع بهذا الديو.
وأوضحت أنها قامت بتسجيل نسختين من الألبوم النسخة المتواجدة حاليا في الأسواق، وهى باللغة العربية ونسخة أيضا باللغة التركية سوف تطرح قريبا في الأسواق التركية، ووصفت غادة تجربتها الجديدة بمثابة جسر ثقافي بين البلدين.

وعن إمكانية أن تعود إلى التمثيل بعدما سبق وقدمت تجربة واحدة من خلال تجسيدها لشخصية المطربة نجاة في مسلسل "السندريلا" قالت إنها كانت تخشى من هذه التجربة جدا، وكانت ترفض بشدة تمثيل أي دور، لدرجة أنها طلبت من والدتها أن ترد على هاتفها لترفض العرض بدلاً منها حتى لا تحرج، ولكن بعد أن جلس معها المخرج محمد سيف، ضعفت أمامه فوافقت، وبعد التجربة أثنى عليها الجمهور لذا فهي تتمنى إعادة التجربة لكن من خلال فيلم سينمائي غنائي مثل الأفلام التي كانت تراها في زمن الفن القديم، مثل أفلام عبدالحليم حافظ وأفلام الفنانة القديرة شادية، متمنية أن يشاركها في هذا العمل فنانون مثل الفنان أحمد السقا وكريم عبدالعزيز وأحمد عز.
وعن تعاونها مع شركة "مزيكا"، التى يملكها المنتج محسن جابر قالت غادة إن ما كان ينقصها من قبل هو الدعاية والتسويق الجيد، وهو ما وجدته فعليا مع المحترم محسن جابر، الذي بذل قصارى جهده في الدعاية لألبومها وقالت إنها شعرت أنه عوضها عن كل الدعاية السيئة التي حدثت من قبل لها أثناء تعاقدها مع شركات الإنتاج الأخرى.

0 اضف تعليقا:

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

ذبح الراقصة دينا على يد بلطجية في الغردقة ..شائعة


نفت الراقصة  دينا الاخبار التي تم تداولها بخصوص وفاتها مؤكدة انها بخير وصحة جيدة وانها تفاجأت بالخبر البشع الذي سمعته من المتصلين بها للاطمئنان عليها.
وكانت الاخبار قد انتشرت بالأمس على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المنتديات وتفيد ان دينا ذبحت على يد بعض البلطجية في مدينة الغردقة وانه تم تشويهها والتنكيل بجثتها.
وأبدت دينا دهشتها مما تفعله بعض المواقع من فبركة الأخبار وعدم التأكد حتى من مصادرها
وقالت إن الاخبار كان الهدف منها تشويه سمعتها حيث روج البعض انها كانت مقيمة فى فيلا رجل أعمال بمدينة الغردقة لمدة ٤ أيام قبل قتلها وتشويهها .
وقالت دينا فى مداخلة هاتفية له مع قناة” التحرير” انها قامت بابلاغ الشرطة عما حدث، اثبتت بقاءها على قيد الحياة كما ابلغت الشرطة لتعقب من روجوا خبر قتلها على صفحات الانترنت 

0 اضف تعليقا:

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

مني ذكى تنفى طلاقها من النجم احمد حلمى


نفت الفنانة مني ذكى ما تردد مؤخراً من شائعات حول انفصالها عن زوجها الفنان أحمد حلمي، مؤكدة في الوقت ذاته أن مثل هذه الشائعات اعتادت عليها في الفترة الأخيرة وأصبحت لا تلقي لها بالاً، إلا أنها تسبب بعض القلق لأصدقائها الذين يهرعون بالاتصال بها أو بزوجها للتأكد من صحة هذا الخبر، وأشارت منى أن علاقتها بزوجها جيدة ولا يوجد شيء يعكر صفوها.
من ناحية أخرى تعقد مني ذكي حالياً جلسات عمل مع المخرج هاني خليفة وكاتب السيناريو محمد رجاء للوقوف على الشكل النهائي لفيلمهما الجديد "القاهرة مكة"، الذي يتناول في أحداثه الكثير من المشاكل التي يعج بها الوطن العربي والصدامات التي حدثت مؤخراً بين القاهرة ومكة، بسبب العديد من القضايا التي ما زالت قيد التحقيق، واقتحام السفارة السعودية بالقاهرة بسبب هذه المشاكل.
علي جانب آخر تحدثت مني ذكي عن مسلسل ع"روس البحر" الذي قامت شركتها بإنتاجه فقالت: المسلسل دعوة للطفل في القرن الحادي والعشرين لأن يكون إيجابيا في مجتمعه، وأن يقاوم أي سلبيات يتعرض لها في حياته ليحولها لنقاط إيجابية تدفعه للأمام، بالإضافة إلى أن العمل ينمي لدى الطفل القدرة على التخيل والابتكار والإبداع عند مواجهة أي موقف صعب.
وألمحت منى أن المسلسل سيعرض لاحقا على العديد من الفضائيات العربية وهو أول مسلسل عربي للأطفال بتقنية الثري دي، وستقوم مني ذكي وعدد من النجوم بالبطولة الصوتية فيه.
في نفس السياق تنتظر الفنانة مني ذكي عرض فيلمها الجديد "أسوار القمر" الذي طال انتظاره وتم البدء في تصويره منذ ثلاث سنوات، حتى انتهى مخرجه طارق العريان مؤخراً من إجراء عمليات المونتاج للفيلم، ومن المقرر طرحه في دور العرض في الفترة القادمة، الفيلم تدور أحداثه حول فتاة عمياء يقع في غرامها صديقان، الفيلم يشارك في بطولته بجانب مني ذكي، عمرو سعد وآسر ياسين.

0 اضف تعليقا:

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

غادة عبد الرازق : والدي كان مستشاراً في مجلس الدولة

رفضت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق ما تردد حول كونها فتاة شعبية في الأصل لذلك تنجح في تقديم هذه النوعية من الأعمال الفنية، وتقديمها لشخصية المحامية الثرية في مسلسل " مع سبق الإصرار" جاء بالصدفة .
وقالت الفنانة انها تحترم الفتيات الشعبيات، ولكنها من عائلة محترمة ومرموقة قائلة :"أنا بنت ناس محترمين فوالدي رحمه الله كان مستشاراً في مجلس الدولة، وشقيقي رحمه الله أيضاً كان ضابط شرطة وعائلتي كلها شخصيات مرموقة".
وأكدت أن سر تقديمها لشخصية الفتاة الشعبية هو رغبتها في إظهار موهبتها في التمثيل مثل "زهرة وأزواجها الخمسة" و "سمارة".
وأضافت أن شخصية فريدة الطوبجي في مسلسل" مع سبق الإصرار" هي الأقرب لشخصيتها الحقيقة .

0 اضف تعليقا:

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

الفنانة المغربية ميساء مغربي : مش راضية عن نفسى


كشفت الفنانة المغربية ميساء مغربي أنها لا تشعر بالرضا عندما تشاهد أعمالها التلفزيونية و تنتقد نفسها بقسوة ، مؤكده أنها في حال وصلت لمرحلة الاكتفاء تكون نهايتها قد اقتربت ونجمها سيغيب.
ميساء قالت إنها إذا شاهدت عمل فني قدمته ولم يعجبها فتعلق على نفسها بالسلب، وتتمنى أن يعود بها الزمن لتقدمه بشكل أفضل .
يذكر أن مغربي قدمت في رمضان الماضي مسلسل «لعبة المرأة رجل» للمخرج إياد الخزوز ، وواجهت انتقادات عنيفه ؛ بسبب احتواء المسلسل على مشاهد مثيرة وبعض الإيحاءات .

0 اضف تعليقا:

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

عادل إمام يسأل الرئيس : ما مدى جدية الأخوان في تسليم السلطة وتداولها بعد انتهاء مدتك الرئاسية ؟


حضر الفنان  عادل إمام اللقاء الذي عقده الرئيس محمد مرسي مع وفد ضم مجموعة من الفنانين المصريين ودار حول مستقبل الفن والإبداع بعد وصول التيار الإسلامي لسدة الحكم.
 ووجه الزعيم عادل إمام سؤالاً للرئيس مرسي عن جدية الأخوان في تسليم السلطة وتداولها بعد انتهاء مدة مرسي الرئاسية، وهو ما رد عليه الرئيس بالتأكيد على أن الانتخابات المقبلة ستكون أكثر نزاهة من سابقتها.
وأضاف مرسي: "إن عقارب الساعة لن تعود إلى الوراء رافضًا فكرة أخونة أجهزة الدولة في التغييرات الأخيرة التي جرت، وأكد أن اختيارات رؤساء تحرير الصحف ومجالس إدارتها وأعضاء المجلس الأعلى للصحافة تمت وفقًا للمعايير المهنية".

0 اضف تعليقا:

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

هيفاء وهبي : كنت أشعر بالخجل والان اشعر براحة

أكدت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عدم اعتزالها للغناء وتفرغها للتمثيل، مشيرة إلى أن الفنانين العظماء في مصر كانوا يجمعون بجانب العملين معا، مثل الفنانة الراحلة سعاد حسني والفنانة شادية وفايزة أحمد وغيرهن من النجوم الكبار.
وقالت : إن الراحلة سعاد حسني من الفنانات الجميلات التي تمنت لو قابلتها يــوما خاصـــــة وأنها فــــــــنانة صادقــــة المشــــاعر.
وبسؤالها عن تجسيد شخصية سعاد حسني،قالت: «أتمنى لكن هذا العمل يحتاج إلى سيناريو كبير وملم بجميع الجوانب الفنية وأيضا الإنسانية لها كما يحتاج إلى مخرج عبقري يجسد مثل هذه الوردة الجميلة».
وعن مسلسلها «مولد وصاحبه غايب»، والذي خرج من سباق ماراثون رمضان الماضي قالت: إنه دور بنت البلد والتي أجسدها في المسلسل جعلتني أشعر بأن هناك كاريزما لديّ من الممكن أن تخرج وتتألق لتشعل أجواء التصوير، ففي فيلم (دكان شحاتة) كنت أشعر بالخجل بعض الشيء في أدائي لدور (بيسة) خصوصا أنني كنت أخشى على مخارج الألفاظ والأداء لينكسر هذا الخوف في المسلسل وأشعر براحة وسكينة أكثر وقد انتهيت من 80 في المئة من تصوير المسلسل

0 اضف تعليقا:

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

"الكبسة" السعودية تصيب الرجال بـ"الضعف الجنسي".


حذر استشاري في أمراض الذكورة من الإفراط في أكل "الكبسة"السعودية، يصيب الرجال بـ"الضعف الجنسي".
ونقلت صحيفة "الحياة" اليوم عن استشاري أمراض الذكورة في مستشفى النور التخصصي بمكة، الدكتور أحمد إبراهيم السقا، تحذيره من بعض المفاهيم الخاطئة التي ترسخت في أذهان الكثيرين، والمتمثلة في تناول مأكولات معينة لزيادة القدرة الجنسية، مثل الإفراط في تناول الكبسة والوجبات الدسمة الغنية بالدهون والكولسترول قبل المعاشرة الزوجية بدعوى أنها مفيدة في إتمام العلاقة الحميمية، مؤكداً أن الواقع عكس ذلك تماما.
وقال السقا أنه بمجرد تناول الوجبات الدسمة تتوجه أكبر كمية من الدم الموجود في الجسم إلى المعدة، ما يؤدي إلى الشعور بالخمول والكسل ويؤثر بشكل مباشر على وصول الدم للأعضاء الطرفية ومنها العضو الذكري، وبالتالي حدوث ضعف الانتصاب.
وتابع أنه على المدى الطويل فإن تناول الوجبات المشبعة بالدهون يرفع مستويات (الكولسترول) بالدم وبمرور الوقت يؤدي إلى ضيق في الشرايين وتصلبها ما يؤثر على كفاءة الانتصاب ويؤدي إلى الضعف الجنسي.
وأكد السقا أن معدلات الإصابة بالضعف الجنسي لدى الرجال في السعودية آخذ في الارتفاع نتيجة أسباب عدة، يأتي في مقدمها انتشار عوامل الخطورة والتي تشمل بالدرجة الأولى مرض السكري الذي تصل نسبة الإصابة به في المملكة إلى 30%، إضافة إلى ارتفاع نسبة (الكولسترول) بالدم وأمراض القلب والشرايين ومشكلات "البروستات" والتدخين والسمنة ونمط الحياة الخامل البعيد عن ممارسة الرياضة.

0 اضف تعليقا:

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

الرئيس مرسى يستجيب لاستغاثة الهام شاهين

استجاب الرئيس محمد مرسي بشكل فوري لاستغاثة الفنانة الهام شاهين التي ناشدته عبر برنامج (ناس بوك) التدخل لحمايتها وبقية الفنانين من بطش وتهديد السلفيين.
 وقرر الرئيس مرسي عقد إجتماع مع مجموعة كبيرة من الفنانين غد الخميس بمقر رئاسة الجمهورية، من أجل التأكيد على دعمه الكامل للفن والفنانين وأنه لا يحق لأحد المساس بهم.
 وتأتي هذه الدعوة بعد الهجوم الشرس الذي تعرض له مجموعة كبيرة من الفنانين والفنانات على رأسهم الفنانة إلهام شاهين و المخرجة إيناس الدغيدي.

وكانت إلهام شاهين لم تستطع تمالك نفسها فور مشاهدتها فيديو الشيخ عبد الله بدر أثناء هجومه عليها خلال استضافتها مع هالة سرحان في برنامجها «ناس بوك». إذ بكت الفنانة المصرية، مؤكدة أنّها المرة الأولى التي تستمع فيها إلى هذا الفيديو. وانفعلت شاهين ولم تتمالك أعصابها فعاتبت هالة سرحان على عرض الفيديو قائلة: “ليه كده يا هالة؟ دي أول مرة أسمع فيها الكلام ده؟”. وعلى الفور، قامت سرحان واحتضنتها وحاولت تهدئتها.
وقالت الهام: “هذا الشيخ لا يملك أخلاق، ولا يوجد دين إسلامي أو مسيحي أو حتى يهودي يأمر بهذه الأخلاق” وأضافت: “جاءت لي الكثير من المكالمات من الدول العربية، وعلى رأسها الجزائر، من أجل دعمي والوقوف بجانبي”، مؤكدة أنها مقتنعة تماماً بكل ما قدمته من أفلام، وأنها رفعت رأس مصر في السماء، في مهرجانات دولية عديدة”.
وقالت إلهام: “الشيخ عبد الله بدر، قاعد يدور لأي فنان على غلطة، عشان يهاجمه، ولو هو رجل دين بجد، يتكلم بأسلوب مهذب”، مطالبة مؤسسة الأزهر الشريف، بالإعلان عن رأيها في هذه القضية، و”كيف أخذ هذا الشيخ بهذه الأخلاق، دكتوراة في الدين الإسلامي منه؟”.

0 اضف تعليقا:

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

جنات .. الليلة على مسرح الاوبرا


تواصل فعاليات الدورة الـ 22 لمهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقى والغناء تقام مساء الثلاثاء 4 سبتمبر حفلين على مسرح الشرطة الأول يبدأ فى الثامنة مساء ويحييه أوركسترا القاهرة  الاحتفالى بقيادة المايسترو طارق مهران .
 يتضمن الحفل مجموعة من الأعمال الكلاسيكية العالمية منها افتتاحية لـ شوستاكوفيتش ، السيمفونية 40 لموتسارت الى جانب باقة من اشهر المقتطفات الغنائية العالمية والأغانى النابوليتانية منها اريات نابوليتانية ،  بالإضافة إلى مجموعة من أشهر أغانى الفنان العالمى اندريا بوتشيللى ، أداء نخبة من نجوم فرقة أوبرا القاهرة .
يعقبه حفل للمطربة المغربية جنات التى تشدو بباقة من أشهر اغانيها الخاصة إلى جانب كوكبة من اعمال الموسيقى العربية لكبار صناع الطرب
وتمتد الفعاليات إلى المسرح المكشوف بالأوبرا حيث يقام فى الثامنة مساء سهرة مع القانون يحييها العازف صابر عبد الستار وتتضمن نخبة من مؤلفاته الخاصة التى تتنوع ما بين الموسيقى الحرة والصوفية الروحانية منها  فرح ،  الياسمين ، لونجا الفراشة ، المولد ، سيدنا القطب ، تسابيح بالإضافة الى مختارات من روائع اعمال الموسيقى العربية .

0 اضف تعليقا:

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

رئيس الوزراء هشام قنديل ينجو من الموت


بعد رحلة إلى أثيوبيا لتقديم واجب العزاء في وفاة مليس زيناوي، رئيس الوزراء الأثيوبي الراحل، وأثناء العودة إلى القاهرة كادت حياة رئيس الوزراء ، د.هشام قنديل، والطاقم المرافق له والمكون من 19 فرداً، إضافة إلى طيارين اثنين، ومثلهما من طاقم الضيافة أن تنتهي لولا العناية الآلهية.
براعة العقيد طيار علاء نصر، قائد الطائرة، هي التي تمكنت من إحكام السيطرة على طائرته العسكرية طراز «Gulf Stream»، والتي تقل رئيس الوزراء الجديد في أول رحلة له خارج البلاد، فحسب ما يروي نصر: «بعد أن أقلعت الطائرة من المطار الإثيوبي بمدة زمنية لا تزيد عن 25 دقيقة فقط، حيث تعذر جهاز رادار الطائرة من التقاط العاصفة الرعدية التي سبحت في السماء باتجاه الطائرة كما تعذر على العاملين بغرفة عمليات المطار الإثيوبي مساعدتي لضعف إمكاناتهم الفنية الأمر الذي دفعني إلى تحمل مسئولية الموقف دون الاعتماد على غرفة عمليات المطار الإثيوبي».
نصر تابع: «العناية الإلهية كانت تحيط بالطائرة وركابها، حيث فوجئ الجميع باجتياز مرحلة الخطر بعدما نطق الجميع بالشهادتين، في مشهد لن يتكرر، بعدما كادت الطائرة أن تتحطم بتأثير العاصفة، بعدما لم يتمكن رادار الطائرة من تحديد العاصفة بأكملها، فغاصت داخلها فجأة دون سابق إنذار».
الطيار المصري أعرب عن فرحته الشديدة بعودته إلى أسرته سالماً، مشيراً إلى أنها ليست المرة الأولى التي يطير فيها كقائد لطائرة مسئول مهم، حيث اعتاد الطيران مع رئيس الوزراء الأسبق دكتور عصام شرف، إلا أن ذلك الحادث يعد الاختبار الأكثر أهمية في حياته.

0 اضف تعليقا:

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

ليال عبود : يقولون لي انني مغرية وسكسي

ليال عبود : يقولون لي انني مغرية وسكسي
قالت الفنانة ليال عبود ان كليب أغنيتها “ما بعيش” اتهمت بسببه بالإغراء علمًا انها كانت تتكلّم بلغة الجسد والإحساس وليس اكثر من ذلك على حد قولها.
وعن الكليب ذكرت أنها قدمت لوك غريبًا بعض الشيئ واستخدموا فيه المرايا والbody paint وكان رسمًا على “over hall” مستّر ولكن بعض الأشخاص إنتقدوها لمجرد الإنتقاد ليس اكثر ، وذلك حسبما قالت خلال لقاء صحفي في مجلة نادين.
وبسؤالها عن ان شكلها ربما يكون بنظر البعض نموذجًا للمرأة المغرية وهذا ما يجعلها تتهم بالإغراء قالت:”ربما لن اقول لا فأنا دائمًا اسمع الآخرين يقولون لي انني مغرية وسكسي وملفتة للأنظار رغم انني اكون لابسة مستّر ويكون فستاني طويلاً وقصّته مغطاية الرقبة هذه الكلمات أصبح المجتمع العربي يستخدمها عالطالع والنازل”.
وأضافت ليال:”أحب أن يقولوا لي انت فنانة جميلة وكلاس وطيوبة أكثر من أن يقولوا لي سكسي علمًا أن أي فنانة أو فتاة تطمح لان يقال عنها سكسي.”

0 اضف تعليقا:

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

الراقصة سما المصري : لن اتخلى عن الرقص والاغراء


 اكدت الراقصة سما المصري أنها تحضر جلسات عمل مع شركة فرجينيا للإنتاج الفني لتحديد الملامح النهائية لسيناريو السيت كوم الذي تستعد لتصويره خلال الفترة المقبلة، وأوضحت أنه كان من المفترض أن تصور المسلسل منذ فترة إستعدادًا لعرضه في شهر رمضان، ولكنها بعد تفكير مع فريق العمل قررت أن تبتعد عن المنافسة الرمضانية حتى يأخذ المسلسل فرصتة في المشاهدة.
وفي نفس السياق قالت سما أنها إستقرت على سيناريو فيلم جديد تتكتم على تفاصيله، وأوضحت أنه ينتمي لنوعية الأفلام الإستعراضية حيث تقدم فيه مجموعة من الأغاني إلى جانب الرقصات.
وعن الهجوم المتوقع أن تتعرض له بعد تقديم هذه النوعية من الافلام في ظل حكم الرئيس محمد مرسي وصعود التيار الإسلامي، قالت: “لن أغير من طريقة تفكيري ولن أبتعد عن أشياء أحبها بسبب أي جهة، ولن أبتعد عن الرقص والغناء، وإذا لم يعجبهم ذلك عليهم أن يقتلوني، ولكن هناك تساؤل سيقتلوا من؟ ويتركوا من؟”.

0 اضف تعليقا:

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

الحقوق محفوظة الاسرار           تعريب وتطوير