رند رستم ..اغراء رخيص

تسعى الفنانة رند رستم لاستغلال اسم ممثلة الاغراء الراحلة هند رستم فى الشكل والمضمون فقد صدر لها منذ يومين أغنية “مسافة السكة” من كلمات الشاعر الأردني إيهاب غيث، وألحان هاني السعدي، وإنتاج شركة “ريبلاي برودكشن” للإنتاج الفني، للفنانة رند رستم، في الإذاعات العربية والأردنية وعلى مواقع الإنترنت، وتتلقى رند في هذه الأيام من تركيا بوادر نجاح الأغنية ومباركات الأصدقاء بحكم إقامتها في إسطنبول.
ومن ناحية أخرى، شهد صدور أغنية وإسم رند رستم نقدًا من عدة وسائل إعلامية لتشابه الإسم مع إسم الفنانة الراحلة، هند رستم، التي أعربت عن تأثرها بها وبفنها.
وقالت رند أن هذه الإنتقادات هي بمثابة حرب لا تعلم ما سرها خصوصًا أن الأغنية لم تصدر بعد وأن كلام الصحافة السوداء لا يهمها، وإنها تتمنى أن تحقق ربع ما حققته الفنانة هند رستم، وإنها لا تستغل اسمها أبدًا.
وتقول: “قبل أن يحاربوا اسمي يجب أن يستمعوا إلى فني وما سأقدمه إلى الساحة العربية”
وتضيف لمن وصفوها بفنانة إغراء أنها لا تتعمد الأغراء ولكن تحاول ان تصل لقلوب الناس وفي أغنيتها “مسافة السكة” اختارت كلمة جميلة أحبها الناس ولحن سلس يدخل قلوبهم.
يشار إلى أن رند هي فنانة وعارضة أزياء عربية من أصل فلسطيني، وتقيم ما بين الأردن ولبنان وتركيا، وتعتبر هذه الأغنية بداية مشوارها الفني، هذا وسوف يتم تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب في تركيا ولم يتم بعد تحديد المخرج.

0 اضف تعليقا:

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

القبض على شبكة شواذ سعودية


احد المقبوض عليهم يعترف بزواجه من آخر


بتفتيش الشقة عثر بداخلها على  مستحضرات تجميل وكريمات واصباغ وعوازل طبية 
اعلنت هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بمركز الأسواق في محافظة خميس مشيط،عن  ضبط شبكة «جنس ثالث»  تمارس الشذوذ الجنسي بشكل منتظم وتتشبه بالنساء، وذلك إثر بلاغ تقدم به شاب تعرض لمحاولات لضمه للشبكة.
و تأكد  رجال الهيئة  من صحة البلاغ بعد تحريات مكثفة ومراقبة لأعضاء الشبكة المشار إليهم، حيث تم عمل كمين عن طريق أحد أعضاء هيئة السوق، أسفر عن سقوط أفراد الشبكة وعددهم أربعة داخل شقة في حي الخالدية بخميس مشيط، حيث وجدوا في أوضاع مخلة.
وبتفتيش الشقة عثر بداخلها على مجموعة من مستحضرات التجميل النسائية وكمية من الكريمات والأصباغ والعوازل الطبية وخمسة جولات مختلفة تحتوي على صور خاصة بهم تظهرهم في أوضاع فاضحة. كما عثر على كيسين من الشمة الصفراء .
احيل أفراد الشبكة إلى شرطة الجنوبية لاستكمال التحقيقات وتحويلهم إلى هيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال الإجراءات النظامية بحقهم.
وذكرت مصادر أن أحد المقبوض عليهم اعترف بـ»زواجه» من آخر وتم التعرف على موقعه إلا أنه فر من الشقة التى يقطنها قبل أن يصله رجال الهيئة، وجرى إبلاغ الجهات الأمنية للقبض عليه.
وسائل اعلام  حاولت  الحصول على تعليق من الناطق الرسمي بفرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة عسير عوض الأسمري والذي ذكر أنه سيطلع على محضر القضية ثم يدلي بتصريح حولها، إلا أنه لم يرد على اتصالاتها المتكررة على مدى يومين

0 اضف تعليقا:

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

امير قطرى يتهرب من دفع فاتورة فندق

كشفت صحيفة "صن"  البريطانية إن الشيخ طلال بن عبد العزيز بن عبد الله آل ثاني عضو الأسرة المالكة القطرية الذي يحمل جواز سفر رقم 011303 "دبلوماسي" استأجر الجناح الملكي في فندق "ويندهام جراند" مقابل 3500 جنية إسترليني في الليلة الواحدة ولمدة 18 شهرًا كي يقيم فيه هو واثنتان من زوجاته وبعض الضيوف
وأشارت الصحيفة إلى أن فاتورة الجناح تبلغ 330 ألفًا و739 جنيهًا استرلينيًا يضاف إليها فاتورة استئجار 14 غرفة إضافية للضيوف لتصل قيمة الفاتورة الإجمالية إلى 648 ألفًا و805 جنيه استرليني.
واكدت الصحيفة أن الشيخ البالغ من العمر 43 عامًا غادر الفندق الفخم الواقع في منطقة ميناء تشيلسي غرب لندن دون أن يدفع الفاتورة الضخمة أو يقوم بمراجعة الفندق.
وقالت ادارة الفندق انها تبحث عن الشيخ طلال لمطالبته بتسديد مبلغ 648 ألفًا و805 جنيه استرليني بعد إلغاء الخصم الخاص الذي حصل عليه قبل أن يتهرب من السداد.
واكدت ان الشيخ طلال أرسل لها ثلاثة شيكات متتالية الاول بمبلغ 266 الف استرليني والثاني بمبلغ 265 الف و807 استرليني والثالث بملغ 450 ألف استرليني ولكن اتضح انها جميعا دون رصيد رغم ان جواز سفره يؤكد أنه عضو في الاسرة الحاكمة بدولة قطر وثروته تصل الى 40 مليون استرليني.
وأشارت "صن" الى ان والد الشيخ طلال توفي عام 2007 وترك ثروة وصلت الى 7 مليار استرليني تم توزيعها علي ابنائة البالغ عددهم 33 ولدا اضافة الي زوجاته الاربع
ونقلت الصحيفة عن محامي الفندق قوله انه خاطب الشيخ طلال اكثر من مرة منذ غادر الفندق في عام2010 وهدده بضرورة السداد قبل ان تتخذ ادارةالفندق جيمع الاجراءات القانونية ضده لكن دون جدوي
وقال المحامي: لقد منحته ادارة الفندق الثقة الكاملة نظرا لانه عضو في الاسرة الحاكمة في قطر ولم تكن تعلم انه نوي التهرب
وقال رشيد خان مدير العمليات في شركة كروميل لتاجير السيارات ان الشيخ طلال استأجر  اسطول سيارت "كلاس مرسديس" من الشركة"كروميل وانه مدين لعها بميلغ 20 الف جنية استرليني ولم يسدد ايضا

0 اضف تعليقا:

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

هيفاء وفيفى تحتفلان بعيد الحب


احتفلت هيفاء وهبى وفيفى عبده بعيد الحب على طريقتهما بهز الوسط وشاركت هيفاء وفيفى  برنامج “أحلى جلسة” الذي يقدمه الإعلامي طوني بارود عبر شاشة  “LBCI” 
وظهر منذ بداية الحلقة التناغم الكبير بين الفنانة هيفا وهبي والفنانة فيفي عبده حيث شكلتا طول الحلقة ثنائياً مرحاً، خصوصاً أن هيفا تتقن اللغة المصرية جيداً.
واعتبرت الفنانة هيفا وهبي ان الشخص الذي يعرف أن يحب هو شخص محظوظ وقالت:” هناك كثير من الناس لا تعرف هذا الشعور وصراحة انا أشفق عليهم كما أن الذي يعرف الحب يعرف العطاء”. وأضافت:” وأنا عندما أحب، أحب بجنون”.
ورأت وهبي أن فيفي عبده نجحت وحققت مجداً كبيراً في الإستعراض وكذلك نستتجح بالتمثيل وتوجهت لفيفي قائلةً:” انت من الأشخاص الذين سيكون لهم اعتبار كتير كبير في شهر رمضان المقبل”.
ولفتت هيفا إلى أن “الفانز” يطلب منها الكثير من الأمور وهي تسعى لتحقيقها منها الإستعراض والرقص على المسرح وقالت:” أنا هيبر وحدة.. وكل مشاهد الرقص في المسلسل ستعلمني اياها فيفي فأنا تلميذتها”.
من جهتها، أبدت فيفي عبده ارتياحها لوجودها مع الفنانة هيفا وهبي في البرنامج مشددةً على ان هيفا فنانة جميلة وخطواتها ثابتة، وأضافت:” هيفا في مكان لا يستطيع أن يلعب معها أحد فهي تمتاز بالذكاء فالفنان 1/4 فنان و3/4 ذكاء “. وأضافت:” جبالين ما يتلاقوش وانا وهيفا تلاقينا لأننا منحب بعضنا، وهتشوف هيفا بتعمل ايه”.
واعتبر ماريو باسيل أن أجمل شيء في الحياة هو الحب، مشيراً إلى ان كل انسان يعيش من أجل الحب، وأضاف:” لا يمكنك ان تعدّ المرات التي تحبّ فيها لأن كل مرة تحب بطريقة .. فأنا حبيت كتير وسأظلّ أحب”. وفي ختام الحلقة استقبل بارود مصمم الأزياء جوليان عبود مصمم دمية “باربي هيفا ” الذي قال:” بالنسبة لي باربي = هيفا وذلك لأن هيفا رائعة الجمال وتتمتع بالمقاييس الكاملة، بالإضافة إلى انها تمثل حلم ورغبة ان يشاركها ويتبعها كل الناس”. وقدّم عبود لهيفا “باربي هيفا” جديدة خاصة بعيد الحب.

0 اضف تعليقا:

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

مروى : علا غانم لم تسرب فيلمى العارى


نفت الفنانة اللبنانية مروى توجيهها أى اتهاما للفنانة علا غانم حول كونها المسئولة عن تسريب الفيديو العارى لها فى فيلم "أحاسيس"، مؤكدة أن تصريحاتها فى هذا الشأن قد تم تحريفها بشكل كامل.
وأعربت مروى عن اندهاشها الشديد فى برنامج "قمر الليالى" على بانوراما fm عن تسريب فيديو لها بهذا الشكل، حيث قلت "لماذا حدث هذا الأمر معى ولم يحدث مثلا مع علا غانم وماريا وهو ما جعل مقدم البرنامج يسألنى عن احتمالية وجود ايد لعلا وراء تسريب هذا الفيديو على الانترنت بحكم المشاكل التى حدثت بيننا أثناء مسلسل "شارع عبد العزيز"، فصمتت وقتها وقلت لا أعرف من وراء ذلك، وهو الأمر الذى ينفى توجيهى أى اتهام لعلا، لأنها فى النهاية زميلة وأنا أقدرها وأحترمها. 
وأضافت " فوجئت بعدها بالمواقع الإلكترونية تتناقل اتهامى لعلا، وهو الأمر الذى لم يحدث بالمرة، ولذلك أناشد الصحف ووسائل الإعلام بتحرى الدقة فى نقل الأخبار".

0 اضف تعليقا:

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

اليسا ترتدى فستانا عاريا بالوان علم مصر

اليسا ترتدى فستانا عاريا بالوان علم مصر
أشعر بالأسف الشديد لما يحدث في مصر وأتقدّم بتعازيّ الحارّة للأهالي الذّين فقدوا ضحايا غاليين عليهم.. أنا أطلب من اللّه الرّحمة والصّبر، فليحفظ الله مصر."
هكذا عبّرت الفنانة اللبنانية إليسا، على صفحتها الخاصة على موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي، عن مشاعرها إزاء ما تشهده مصر.
كما وضعت إليسا صورة لها، تبدو مرسومة، وهي مرتدية ثوباً على شكل علم مصر تعبيراً عن مدى أسفها وحزنها تجاه الأوضاع الجارية في مصر.
وتباينت ردود فعل المشاركين على هذه الصورة، حيث سخر أحد المشاركين من الصورة قائلاً: "كفاك ثرثرة يا ست الـ40."
وعلق آخر قائلا: "مش عجباني الصورة علم مصر مش بيتلبس فستان عريان."
كما كتبت إحدى المشاركات مؤيدة للتعليق السابق قائلة:" ميرسي أوي بس ياريت الفستان يكون مقفول..انتى جايه تعزى ولا أنا غلطانه؟"
في المقابل، أبدى عدد آخر إعجابهم بموقف إليسا، واعتبروه مشرّفاً، حيث قال أحدهم: "والله يا إليسا طلعتي عندك ولاء لمصر أكثر من فنانين مصريين كثير."

0 اضف تعليقا:

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

شواذ تونس يصدرون مجلة اليكترونية تهتم بالترفيه والازياء


تحت اسم "Gayday"، أصدر مثليون تونسيون يصفون أنفسهم بـ"المتطوعين" مجلة الكترونية موجهة أساسا إلى المثليين في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، وتعهدت المجلة، بأن تنشر قصصا وأخبارا تهم المثليين في هذه المنطقة من العالم.
تتيح المجلة التي بدأت فكرة اطلاقها منذ مارس 2011، لقرائها، سواء كانوا مثليي الجنس او غيرهم، تحرير المقالات والمشاركة في النقاشات التي تعهدت ادارة المجلة بتنشيطها في مقبل الأيام.
وتقول المجلة مُعرفة بنفسها أكثر في إحدى صفحاتها: "نريد أن نكون بيئة تفاعلية سليمة لمواجهة التحديات والدفاع عن حقوق الإنسان والتعامل مع المواضيع المختلفة من منظور  المثليين أنفسهم".
وستقدم المجلة الالكترونية الوليدة آخر المستجدات فيما يتعلق بالترفيه والأزياء والفنون والسياسة والثقافة، وكل ما يهمّ العالم بأسره، وذلك باستعمال القصص والمقالات وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وهي تعوّل في ذلك في كثير من الأحيان على قرائها، بحسب مشرفيها.
ويبدو أنّ طموح Gayday هو" تلبية احتياجات المجتمع المثلي في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، ومساعدة افراده على الشعور بالراحة والاستقرار في مجتمعاتهم، وتقديم بيان عن حياتهم الجنسية بشكل جيد وباستعمال المواضيع  الهادفة التي تهمهم.
ويبدو أنّ هذه التجربة التونسيّة، ليست الاولى في منطقة المغرب العربيّ، إذ سبق وأن أصدر  في العام 2010 مثليون مغاربة أول مجلة عربية تعنى بقضايا المجتمع المثلي المغربي والعربي، وكانت مبادرة جريئة أثارت حفيظة التيارات المحافظة في المغرب وفي المنطقة.
يشار إلى أنّ مثليي الجنس في تونس، وان كانوا يعمدون الى التخفي في معظم الاحيان لتجنب نظرة المجتمع الدونية تجاههم، فإنهم لا يعاملون بقسوة ولا يقتلون كما يحصل في بعض بلدان الشرق.
واتاحت شبكة الانترنت منذ بدء استعمالها في تونس هامشا كبيرا للمثليين جنسيا للتحرك والتعبير عن آرائهم.
وفور صدور المجلة الجديدة، هاجمت غالبية مستعملي الانترنت الواقفين وراء اصدارها، متهمين اياهم بـ"الركوب على الثورة التي قامت من اجل الحرية والكرامة لا من اجل نشر الشذوذ الجنسي والتعريف به"، على حد تعبير كثيرين.
إلا أن صفحات المثليين جنسيا على شبكة فايسبوك، احتفت بالمجلة أيما احتفاء، وتقاسمت عنوانها الالكتروني في أكثر من مناسبة كمحاولة للتعريف بالمجلة وجذب زوار جدد لها، وشهد الفضاء الالكتروني اشتباكات عنيفة بين مثليين وشباب تونسيّ عادة ما تنتهي بتبادل الشتائم والتهم.

0 اضف تعليقا:

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

الحقوق محفوظة الاسرار           تعريب وتطوير