هيفاء وهبي ترد على راغب علامه : انا نجمة ومن حقى المشاركة فى لجان التحكيم

ردّت النجمة الجماهرية هيفاء وهبي على الفنان راغب علامه الذي لقّبها بـ"مارلين مونرو الشرق" ولا مثيل لها وقال "لو اشتركت في برنامج Arab Idol لما كانت فازت" فقالت هيفا: "أولا أنا لست مارلين مونرو، أنا هيفاء وهبي، ومعه حق أنه لا يوجد مثلي، يشبّهونني برموز إستثنائية وأنا أشكرهم، ونجوميتي اليوم تتيح لي أن أكون في أهم لجنة وليس أن أكون مشتركة حتى ينجّحني أو يسقطني وهو يعرف هذا الشيء لأنه لمس حجم جماهيريتي عن قرب في أسفارنا وحفلاتنا التي أحييناها معاً، وحين نكون معاً يعبّر عن محبته واحترامه لي، لكنه في الإعلام لا يقول ربع ما يقول لي من آراء إيجابية ولا أعرف لماذا"
وعن اعتذار شمس الأغنية عن المشاركة في آخر حلقة من برنامج "ديو المشاهير" التي كانت أيضاً ضيفته هيفا، ردّت: "كل إنسان عنده ظروفه ومؤكد لديها أسبابها حتى انسحبت من المشاركة من الحلقة، وغيابها لم ولن يؤثر لا على علاقتي بها ولا على الحلقة نفسها".

0 اضف تعليقا:

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

الحقوق محفوظة الاسرار           تعريب وتطوير