رد اعتبار الفنانة الهام شاهين

رد اعتبار الفنانة الهام شاهين
أعرب الفنان أشرف عبدالغفور بصفته نقيباً للممثلين عن استيائه الشديد من أية إهانة يتعرض لها الفنانين، من قبل بعض من يظهرون على القنوات الفضائية، مؤكداً أنه يقف بالمرصاد لأي شخص يتجاوز حدوده.
وقال عبدالغفور: "إن الإهانة الشديدة التي تعرضت لها الفنانة إلهام شاهين من قبل أحد الذين ظهروا على إحدى القنوات الدينية ووصفها بأشياء لا تليق على الإطلاق، إهانة للفنانين جميعاً وله شخصياً".
 وتساءل كيف تمكن مثل هؤلاء من البوح بكل هذا الكم من الذم والقذف والألفاظ المخجلة على الشاشة.
وأضاف أنه بمجرد سماعه الفيديو أرسله إلى المستشار القانوني لنقابة الممثلين لاتخاذ اللازم ضد "الداعية" مطلق الإساءات.
وسيقاضى بنفسه الداعية مستشهداً بالفيديو الذي انتشر على كافة المواقع وتداوله الجميع، مؤكداً أن النقابة لن تصمت إلا برد الاعتبار لإلهام.
كما شدد عبدالغفور على أنه ليس من حق أي شخص التطاول على أي فنان، وأنه سيقف بالمرصاد لكل من يحاول تشويه صورة الفن والفنانين بهذا الشكل. فالفن رسالة سامية على الجميع احترامها.
وكان الشيخ المتطرف عبد الله بدر قد شن هجوماعلى الفنانة خلال حواره على قناة "الحافظ" الفضائية : "إلهام شاهين لم تقدم إلا عرياً وزنا وخلاعة، وهي كانت تعلم بناتنا علي مدار مشوارها الفني "العري والحب والفجور و الزنا"، فكانت تقدم أفلاما يشمئز منها البشر".
وأضاف: من هي لكي تحكم علي الإسلاميين بالتطرف فنحن نحكم بالقرآن والسنة، فقد قال رسول الله: " صنفان من أهل النار لم أرهما، نساء كاسيات عاريات مائلات مميلات رؤوسهن كأسنمة البخت لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها " ، معتبرا أنها "ملعونة وسافلة".
واختتم بدر حديثه بتوجيه سؤال لإلهام شاهين قائلا : كم واحد قبلك و كم واحد حضنك وكم واحد اعتلاك في أفلامك و مسرحياتك التي تتباهين بها؟؟؟.

0 اضف تعليقا:

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

الحقوق محفوظة الاسرار           تعريب وتطوير