زواج اليسا

سرب مقربون من المطربة اليسار الخورى الشهيرة باسم ( اليسا ) خبر خطوبتها من رجل الاعمال الليبى طارق خنونى الذى التقاها الاسبوع الماضى فى باريس وحضرا معا عرضا للازياء ثم التقيا ثانيا بفندق جورج الخامس حيث تقيم المطربة اللبنانية
بعد لقاء الفندق انطلقا معا الى سويسرا للاحتفال بعيد ميلاد اليسا
ورغم ارتباط اليسا باعمال وحفلات فنية فى بيروت الا انها فضلت قضاء اسبوع  كامل مع خطيبها ثم عادت الى لبنان 
تم الاتفاق على اعلان الزواج الرسمى بعد شهرين لكن الخطيبين لم يحددا المكان حتى الان

1 اضف تعليقا:

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

مونيا الكويتية : انا انثى الشاشة الخليجية ودلوعة العرب


 تعتبر الفنانة الكويتية ان التعرى وخلع الملابس فى الافلام والفيديو كليب مجرد شغل وانها لا تقصد الاغراء وتزعم انها لا تشبه ملكة السكس الامريكى مارلين مونرو
وتقول أنا أنتمي إلى أسرة خليجية معروفة، ولدي عائلتي الخاصة وأولادي، وتشبيهي بملكة الإغراء القصد منه الحط من شخصيتي الفنية، في حين سعدت بلقب "أنثى الشاشة الخليجية".
مشيرة إلى أن اللقب الأخير لا يعيبها، وإن كان يرمز إلى أنوثتها على الشاشة فهي تنتمي إلى جنس حواء، ويكتب إلى جانب اسمها جنسها "أنثى".
وعبرت مونيا عن أسفها لاعتقاد البعض بأنها ممثلة تتعمد الإثارة، وقالت: للأسف يوجد خطأ بُني على خطأ، فالبعض صدق ما يشاع ظلما عني، وتأتي مجموعة تكرر نفس الكلام، وهكذا دون مراعاة لإنسانيتي وليتهم كلفوا أنفسهم وبحثوا عن الحقيقة بدلا من الاعتماد على أحكام مسبقة ظالمة ليست في محلها.
ونفت مونيا إبداء ندمها على أول فيديو كليب ظهرت فيه واتهمها البعض بالجرأة، مؤكدة أنها أقدمت على تصوير الكليب عن قناعة تامة لأنه واكب طفرة تصوير الكليبات التي كانت سائدة في ذلك الوقت وحتى لا تتهم بأنها تسبح عكس التيار.

0 اضف تعليقا:

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

دينا : الرقص الشرقى فن محترم وعلاج نفسى

دافعت الفنانةدينا عن الرقص الشرقي خلال لقاءها التليفزيوني مع الإعلامية وفاء الكيلاني على فضائية "ال بي سي" اللبنانية، وأكدت أنه فن محترم ويستخدم كعلاج نفسي - على حسب قولها - وذلك بناء على الدراسة التى تشير إلى أن الرقص يشفي من الامراض، على اعتبار أنه يخرج الطاقات من داخل الانسان. 
وابدت دينا تعجبها من مهاجميها وخاصة هؤلاء الذين يتحدثون 
عن "بدلة" رقصها قائلة"" أنا مش شايفة إن بدلة الرقص عريانة أو مش عريانة أنا شايفاها بدلة رقص .. أنا ما أجبرتش حد خالص .. أي حد مش عاوز يبص يقلب - تقصد المحطة الفضائية - .. وأنا بشتغل في أماكن بيتدفع فيها فلوس عشان تتدخل وأنا رايحة فرح بيبقوا الناس هما اللى جايبنى ودافعين ليا فلوس .. مايجوش ويريحوا نفسهم".

0 اضف تعليقا:

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

شبيه تامر حسنى يعترف : الصورة الجنسية لى وليست لتامر


هل حقا شبيه تامر هو الذى ظهر فى الصورة ام ان تامر هو الذى يستغل الشبيه الان لتبرئة نفسه ؟
هل ظهرت الحقيقة او على الاقل جزءا منها بعد اعتراف  تامر سمير -شبيه المطرب تامر حسني- ببراءة المظرب الشهير من الصورة الإباحية التي ظهرت مؤخرا على الفيس بوك وأساءت له، معترفا بأنها خاصة به، لكن بعض الأشخاص قاموا بفبركتها.
وأقرَّ سمير بأنه حاول أن يستغل الشبه بينه وبين المطرب الشاب من أجل مبالغ مالية ضخمة عرضها عليه مطربون كبار -رفض كشف أسمائهم- حيث قام بتصوير نفسه في مشاهد مخلة وإباحية من أجل المال، ولكنه تراجع عن ذلك في اللحظات الأخيرة، وطلب العفو من تامر حسني.
وقال شبيه تامر حسني –في تصريحات لبرنامج "شوشرة" على قناة "نايل لايف" مساء اليوم الجمعة 15 أكتوبر: "أنا من أشد المعجبين بتامر حسني، وأحب أسمع صوته، والصورة التي ظهرت على صفحات الإنترنت والفيس بوك ليست صورة تامر، إنما صورتي، لكن لم أكن في هذا الوضع المخل".
وأضاف "أن بعض الأشخاص الذين لا يتقون الله استخدموا هذه الصورة بطريقة سيئة، وقاموا باللعب فيها وفبركتها لتظهر بذلك الشكل المسيء من أجل تشويه صورة تامر حسني، مستغلين الشبه بيننا، رغم أنه صُوّر هذه الصورة منذ 4 سنوات".
وأوضح شبيه تامر أنه تلقى عروضا مالية ضخمة جدا مقابل أن يظهر في صور إباحية مع فتيات بغرض الإساءة لشخص تامر حسني، مشيرا إلى أن شخصيات معروفة ومطربين كبارا كانوا وراء هذا الأمر.
وأكد أنه بالفعل تم تصويره صورا أخرى جريئة وخادشة للحياء، ولم ينكر هذا الأمر تحت إغراء المال، بغرض التشهير بسمعة تامر حسني، إلا أنه شدد على أن جميع الصور التي ظهر فيها بصورة مخلة معه، ولم يعرضها، وقام بحرقها، ولا توجد أي نسخة منها مع أي شخص.
الحكاية ليست محبوكة تماما لان الشبيه ليس هو صاحب الصورة الاصلية ثم ان الكلام عن مطربين كبار  يحاولون النيل من تامر كلام غير مقنع الا اذا كشف اسمائهم وطريقة الاتفاق بينهم وبين الشبيه 
الاقرب الى التصديق ان تامر حسنى هو من يستغل هذا الشبيه فى تبرئة نفسه امام معجبيه فقام بفبركة حكاية المطربين الكبار لينجو بسمعته ولكن بنظرة بسيطه بين الاصل والصورة تكتشف ان تامر حسنى هو صاحب الصورة الفاضحة

0 اضف تعليقا:

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

مخرجة سعودية تفوز بجائزة مهرجان بيروت السينمائى


تنتقد عدم وجود صالات عرض فى السعودية وتطالب بالانفتاح على العالم

حقق فيلم «القندرجي» للمخرجة السعودية الشابة عهد كامل (29 عاماً)، جائزة «الف» الذهبية لأفضل فيلم شرق أوسطي قصير في الدورة العاشرة لمهرجان بيروت الدولي للسينما التي اختتمت على مسرح «قصر الأونيسكو» في بيروت.
و«القندرجي» الذي حمل اسم فيلمها ما هو إلا رجل عراقي احتجزته قوات الاحتلال لمدة عامين ظلما ومن دون تهمة

وقالت لجنة التحكيم إن الفيلم السعودي الذي لا تتجاوز مدته 16 دقيقة حظي بتقديم بارع وذكي لقصة العودة المؤلمة لرجل إلى حياته التي سرقتها منها الحرب والسياسة, وفيما أعلنت المخرجة السعودية عن سعادتها بالجائزة أكدت أنها تعترم تصوير فيلم جريء عن نساء جدة التي انطلقت منها موهبتها قبل 12 سنة تحت عنوان "ابتسم أنت في جدة".
وأوضحت في لقاء أجرته معها وكالة الأنباء الفرنسية أنها انتهت من كتابة سيناريو الفيلم الذي يتحدث عن عائلة تعيش في جدة وحكاية ثلاث نساء من أجيال مختلفة مضيفة: "اتناول قصة مراهقة وفتاة في العشرينات وسيدة طاعنة في السن عن اختياراتهن ومعاناتهن في مجتمع يمر في مرحلة نصف انفتاح، ويطرح الفيلم مسألة التوازن ما بين التمسك بالتقاليد والانفتاح, وتدفع المرأة في الفيلم ثمن اختيارها".
وكشفت عهد أن فيلمها سيكون "فيلما جريئا إذ لا يمكن انجاز فيلم يخبىء عيوب الناس". وأضافت: "المشكلة في الخليج ان الناس ليسوا معتادين على ذلك، ولا ثقافة سينمائية عندهم. ولا أحد يرى عيوبه. أكيد سيكون ثمة أناس ضد الموضوع. حاليا أنا في صدد البحث عن تمويل. انهيت السيناريو وابحث عن منتج". وترى عهد كامل أن السينما السعودية لا تزال "في مرحلة الطفولة.. ثمة محاولات، لكن يجب أن تبدأ في مكان ما".
وزادت: "صعب أن نتكلم عن سينما سعودية في بلد لا صالات سينما فيه. أعتقد أن الخطوة الأولى هي أن لدينا مخرجين سعوديين وهذا مؤشر إلى أن ثمة احتمالا لأن تنمو هذه الصناعة على يد مجموعة من المخرجين والمخرجات السعوديين، منأ برزهم المخرج الموهوب جدا محمد الظاهري صاحب فيلم شروق/غروب. نحن من جيل واحد نؤسس لهذه السينما".
ونشأت عهد كامل في عائلة سعودية تقليدية محافظة. والداها تقبلا أن تدرس ابنتهما الوحيدة على أربعة شباب في الولايات المتحدة حيث مهد لها الطريق شقيقها الذي يعيش هناك.
وكانت والدتها قبل وفاتها المشجع الاكبر لسفرها ودراستها في نيويورك تحديدا. وتقول المخرجة الشابة "رغم أن والداي كانا متشددين في التربية لكن العلم بالنسبة اليهما كان أمرا مهما. وتركت السعودية في العام 1998 على أساس أن أدخل الجامعة".

0 اضف تعليقا:

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

اسرار جديدة فى قضية سوزان تميم

معتوق : لدى دليل دامغ على ان هشام طلعت قتل سوزان
يزعم عادل معتوق احد ازواج الفنانة اللبنانية القتيلة سوزان تميم انه يملك مقطع صوتى للمتهم هشام طلعت مصطفى يتحدث الى شخص اخر ويطلب منه ان يذح سوزان
وقد اجلت المحكمة اللبنانية دعوى معتوق الى 20 ديسمبر القادم للاستماع الى التسجيل الصوتى .. ومطابقته بصوت هشام طلعت
ويتوقع معتوق ان تحكم المحكمة اللبنانية باعدام هشام والسكرى لانها محكمة نزيهة 
وكانت جنايات القاهرة قد خفضت الحكم بحق هشام والسكرى من الاعدام الى الحبس لانها اسقطت شرط العمد وسبق الاصرار والترصد رغم ان كل التحريات والقرائن تؤكد سبق الاصرار والترصد بل والتخطيط المحكم لذبح المواطنة اللبنانية التى رفضت الاستجابة لرغبات الارهابى المجرم هشام طلعت
ويؤكد معتوق ان الاتجاه فى القاهرة غير مطمئن وان الرأى العام يتحدث عن مزيد من تخفيف العقوبة رغم ثبوتها بما لا يدع للشك فى حق المتهمين اما المحكمة اللبنانية فانها ستكون عادلة

1 اضف تعليقا:

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

هيفاء وهبى : ليس لى بنات من زوجى السابق

أنا لم أنجب وليست لدي ابنة أسمها زينب كما يدعي البعض، وقد يكون الأمر اختلط على البعض عندما شاهدوني في صورة تجمعني بأختي فظنوا أنها ابنتي". وكان هذا التصريح ردا على سؤالها عن السبب الحقيقي وراء تغيبها عن حضور حفل زفاف ابنتها الوحيدة من زوجها الأول، وكانت صحيفة "المساء" نشرت أن سبب تغيبها هو إحيائها لحفل زفاف آخر بالأسكندرية.
وعن قلة ظهورها الإعلامي هذه الفترة، قالت هيفاء: "لأن هناك نوعية برامج تقتحم الخصوصيات، وأنا ضد تلك البرامج لأنها تعتمد على الهجوم وتشويه صورة الفنان أمام جمهوره، ومقدمي هذه البرامج مرتزقة ودخلاء على الإعلام.

و"انتهيت من تسجيل عدد كبير من الأغاني التي تعاونت فيها مع شعراء وملحنين من مصر ولبنان، ومن المقرر طرحه في عيد الأضحى، وهو حتى الآن من إنتاج روتانا، وإن كانوا لا يريدون إنتاجه فسأكون أكثر سعادة منهم وأقول لهم (كويس أنها جت منكم)".

 يذكر أنه منذ عدة أعوام أطلت هيفاء وهبي في إحدى حلقات برمامج "ساعة بقرب الحبيب" مع طوني خليفة، وسألها عن علاقتها بابنتها التي لم تراها منذ كان عمرها سنة، وانفجرت هيفاء في البكاء رافضة الإجابة عن حياتها الشخصية.
وصورت هيفاء وهبي مؤخرا كليب "ياما ليالي" تحت إدارة المخرج اللبناني يحيى سعادة، وهو أول تعاون بينها وبين لاعب الـ DJ الشهير ديفيد فانديتا في أغنية بعنوان "ياما ليالي"، من ألحان محمد الصاوي وكلمات أمير طعيمة، وضمها ديفيد فانديتا لألبومه الجديد.

1 اضف تعليقا:

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

اخبار واسرار النجوم




نجوم ومخرجى السينما العربية فى لجان تحكيم    مهرجان القاهرة

تشهد الدورة ( 34 ) لمهرجان القاهرة السينمائى الدولى مشاركة  لنجوم ومخرجى السينما العربية فى لجان تحكيمه الثلاث
يشارك فى عضوية لجنة التحكيم الدولية لمسابقة الأفلام الروائية الطويلة الممثل المغربى محمد مفتاح الذى كانت بدايته الفنية كممثل نهاية عقد الستينات من القرن الماضى من خلال مسرح الهواه يعد ذلك عمل كممثل محترف مع فرقة المسرح البلدى بالدار البيضاء ثم توالت أعماله المسرحية بعدها أنتقل للعمل فى المسلسلات التلفزيونية ثم الأفلام السينمائية ، وكان أول فيلم شارك فى بطولته هو " الشئ المستحيل " عام 1973 ، ثم شارك بعد ذلك فى بطولة عدة أفلام اجنبية     " ايطالية وانجليزية ، وفرنسية " كما شارك فى معظم الأفلام السينمائية المغربية ، وكانت شهرته على المستوى العربى من خلال مشاركته فى الدراما السورية .
ويشارك فى عضوية لجنة التحكيم الدولية لمسابقة أفلام الديجيتال الروائية الطويلة الكاتبة والمخرجة الفلسطينية نجوى نجار التى تعيش فى رام الله وأخرجت عددا من الأفلام القصيرة التى نالت جوائز فى مهرجانات دولية كبرى مثل " كان " و " برلين " و " كارلوفيفارى " عن فيلمي " جواهر السلوان " 2001 ، و "فتى أسمه محمد " 2002 " ،  وفى عام 2009 أخرجت فيلمها الروائى الطويل الأول " المر والرمان " الذى عرض فى العديد من المهرجانات الدولية  " .
أما فى لجنة التحكيم الدولية لمسابقة الأفلام العربية فتشارك ثلاث شخصيات فنية عربية وهم المخرجة السعودية هيفاء المنصور ،وهى من أشهر المخرجين فى السعودية وكانت بدايتها الفنية من خلال الأفلام القصيرة حيث أخرجت ثلاثة أفلام هى " من .....؟" ، " الرحيل المر" ، "  أنا الأخر"  الذى فاز بجائزة أفضل سيناريو فى مهرجان الامارات السينمائى " أبو ظبى " عام 2004 و جائزة لجنة التحكيم الخاصة من مهرجان الفيلم العربى

هند صبري تبدأ تصوير "اسماء "  خلال ايام
تبدأ هند صبري  تصوير فيلمها الجديد "اسماء" يوم الثلاثاء القادم
ويشاركها ماجد الكدوانى ،هانى عادل, احمد كمال ، ليلى اسعد ،ويعد هذا الفيلم اول تعاون بين هند صبري وشركة دولار فيلم وفرعها الانتاجي نيوسينشري  ومن تاليف واخراج عمرو سلامة.
ويتكتم فريق العمل الافصاح عن تفاصيل الفيلم خاصة انه يتناول موضوعات شائكة وحساسة ومن المتوقع ان يثير جدلا واسعا عقب عرضه .
يذكر ان آخر أفلام هند صبري هو "إبراهيم الأبيض" مع النجوم محمود عبد العزيز وأحمد السقا وسوسن بدر، من إخراج مروان حامد وتأليف عباس أبو الحسن
كما قدمت مؤخرا مسلسل "عايزة اتجوز" الذي عرض فى رمضان الماضي
أفضل مغنية جاز فى العالم على المكشوف بالأوبرا ومكتبة الإسكندرية

فى اطار النشاط الفنى والثقافى للسفارة النمسا والمركز الثقافى النمساوى بالقاهر وبالتعاون مع دار الاوبرا المصرية ومكتبة الاسكندرية يقام حفلين لرباعى فيينا الوترى النمسـاوي بمشاركة المغنية السويـديـة العالمية " ريجمور جوستافسون " الحائزة على جائزة جرامى الدولية وذلك فى الثامنة مساء السبت 23 أكتوبر الجاري على المسرح المكشوف بدار الاوبرا المصرية والثانى مساء الاحد 24 أكتوبربالقاعة الكبري بمكتبة الاسكندرية صرح بذلك (كليمنس مانتل) مدير المركز الثقافى النمساوى بالقاهرة  واضاف ان هذا الحفل يعد مزيـجا رائـعاً لموسيقـي الجاز ذات الاصول الافريقية مع الرباعى الوترى الكلاسيكى بشكل غير تقليدى  واشار (مانتل) ان المغنية السويدية تقدم مع رباعى فيينا الوترى ألبومها الصادر حديثاً و يحمل اسم "أناديك" كاملاً والذى احتفى به النقد العالمى باعتباره واحد من أفضل ألبومات موسيقى الجاز فى عام 2010، لتميزه بالتنوع الموسيقى، أغانى البوب مثل "لا زلت مجنوناً بعد كل تلك السنوات" لبول سايمونس، و "إن كان سحراً" لستيفى واندر، وصولاً للألحان الخاصة بالرباعي الإذاعي الوتري لفينا.

0 اضف تعليقا:

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

الامير السعودى الشاذ .. قتل مرافقه



بثث سى ان ان مرافعة الادعاء العام البريطانى بشأن  الأمير السعودي سعود بن عبدالعزيز بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود، المحبوس في لندن منذ فبراير  الماضي  اتهمت الامير رسمياً بقتل مرافقة، بندر عبدالله عبدالعزيز، وذلك عبر استخدام أسلوب الضرب المبرح، مشيراً إلى وجود "عنصر جنسي" يقف خلف الحادث.
وقال الإدعاء، في مرافعة قدمها الثلاثاء أمام المحكمة الجنائية المركزية، إن الأمير سعود "مستعد للاعتراف بجريمته،" كما عرض أدلة تؤكد أن المتهم "شاذ جنسياً" وكان يلجأ لخدمات جنسية للمثليين، كما أشار إلى أن جثة بندر تحمل آثار علاقة جنسية يحتمل أنها جرت مع الأمير الذي أقام مع الضحية في غرفة واحدة بأحد الفنادق.
وذكر الإدعاء أن الأمير كان في بريطانيا ضمن جولة استجمام عالمية، كانت ستقوده في وقت لاحق إلى المغرب وجزر الملديف ومدن أوروبية أخرى، مصطحباً معه المجني عليه الذي وصفه بيان الإدعاء بـ"المساعد أو الخادم."
وبحسب ما أورده الإدعاء، فإن الأمير تشارك نفس الغرفة مع بندر، وخرج معه للتسوق أكثر من مرة، كما سهرا معاً حتى ساعات متأخرة في الملاهي الليلية والحانات "رغم أنهما ليسا صديقين" وفقاً للمدعي العام جوناثان ليدلو.
وأضاف ليدلو: "العلاقة بين الرجلين كانت قائمة على الاستغلال، وقد قام الأمير بالاعتداء على بندر عدة مرات جسدياً وجنسياً،" كما عرض أمام لجنة المحلفين تسجيلات فيديو تظهر قيام الأمير بضرب مساعدة خلال وجودها في المصعد عدة مرات، ما يدل على أنه كان معتاداً على ضربه.
كذلك قدم الإدعاء أدلة على أن الأمير سعود "شاذ جنسياً، وكان من زبائن مكتب مخصص للخدمات الجنسية الشاذة،" خلال وجوده في العاصمة البريطانية، مضيفاً أن جريمة القتل نفسها، تحمل عناصر جنسية.
كما عرض ليدلو صوراً لتقارير تشريح بندر، تثبت الضرب المبرح الذي تعرض له الأخير قبل مقتله، وبينها وجود آثار عض على وجهه، وتورم في دماغه، وكدمات في عنقه ووركه، إلى جانب آثار "احتكاك جنسي واضح" على يديه وأذنيه ووجهه.
وأكد ليدلو أن الأمير سعود مستعد للتراجع عن إفادته السابقة التي قال فيها إن الكدمات على جسم بندر تعود إلى ضرب تعرض له أثناء محاولة للسرقة وقع ضحيتها قبل أسابيع من مقتله في لندن، كما أشار المدعي العام البريطاني أن الأمير سيقر بأنه هو من قتل مساعده.
ومن المقرر أن تستمع المحكمة في وقت لاحق لمرافعة الدفاع عن الأمير سعود، وستقرر هيئة المحلفين ما إذا كانت الجريمة هي قتل عرضي أم متعمد، وذلك بناء على تقارير حول سلامة القدرات العقلية للمتهم ونواياه قبل الجريمة.
وكان الأمير السعودي قد مثل أمام إحدى المحاكم البريطانية في لندن في منتصف فبراير الماضي، بأول جلسة استماع له بعد اتهامه بقتل احد مرافقيه، خلال إقامة الأمير في فندق لاندمارك.

0 اضف تعليقا:

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

نيكول سابا : لن اشارك فى برامج تفضح الفنانين

قررت الفنانة نيكول سابا عدم المشاركة فى برامج التوك شو التى تعتمد على استفزاز الفنانين وتوجيه اسئلة شخصية اليهم فيضطر الفنان الى الاجابة وفضح نفسه او فضح غيرة من النجوم
وقد رفضت نيكول تسجيل حلقة مع الاعلامية وفاء الكيلانى فى برنامج بدون رقابة خوفا من استدراجها  للرد عن مشاهدها الجنسية التى تظهر بها فى كل اعمالها حيث تعتمد على اظهار مفاتنها كورقة رابحة فى كل الاعمال التى شاركت فيها
وقد ظهرت نيكول كمطربة مع فرقة الفور كاتس  لكنها اتجهت الى التمثيل واستغلال جمالها  ولاسيما انها لا تمانع فى لبس الملابس المكشوفة والمايوهات  ولذلك وجدت مكانا  لدى المنتجين فصارت نجمة شهيرة بينما بقيت زميلاتها المطربات فى الظل



و نيكول سابا من  مواليد 26 يونيو 1974 وظهرت في فيديو كليب للفنان هشام عباس سنة 1997 وفي عام 2001 بدات مشوارها الفني مع فرقة   فور كاتس   ألبومين تيك تيك سنة 1998 والبوم ليل نهار سنة 2000 وفي سنة 2004 بدات مشوارها الفني المنفرد بأصدار البوم إنتاج شركة عالم الفن   وفي نفس السنة فازت بأفضل مغنية من مجلة سيدتي
وقفت عام 2003 امام النجم عادل امام   لتمثل معه فيلمه التجربة الدنماركية  لتؤدي دور فتاة تسمى "انيتا هنري جوتنبرج" جاءت لمصر في مهمة عمل وبعد ذلك انطلقت شهرتها في القاهرة بعد أن استقرت بها

0 اضف تعليقا:

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

اغراء ..الممثلة العارية تعود للاضواء


ربما لا يعلم الجيل الجديد ان الممثلة السورية نهاد علاء الدين، التى اشتهرت باسم  "إغراء"، فى زمن السبعينات هى اكثر الممثلات العربيات  اثارة وتعرى
كانت تنافس ناهد شريف فى خلع الملابس لكنها تفوقت على الجميع فى الظهور عارية فى اكثر من فيلم  .
صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية  تذكرت الممثلة العارية واجرت معها حوارا نشر امس السبت 2 من أكتوبر 2010 وبررت  الحوار بأن الفنانة عادت إلى الواجهة بهجمة شديدة على الإسلاميين، معتبرة أن شجاعتها في التعبير عن رأيها زاد في احترام الجيل الجديد لها، حتى إن التلفزيون السوري عرض فيلما وثائقيا عن حياتها العام الماضي، إضافة إلى أن أحد المخرجين يحضر حاليا فيلما يحكي قصتها.
وعكس كثير من ممثلات جيلها، رفضت إغراء الاعتذار عن أي دور غير لائق، ودافعت عن حريتها الجنسية بطريقة غير مسبوقة في هذا البلد المحافظ على نحو متزايد بحسب تعبير الصحيفة الأمريكية
وفي مقابل تمسك إغراء بماضيها؛ حيث تعيش في شقة في دمشق حولتها لمتحف يحمل عشرات الصور لأدوارها، وصفت الفنانة السورية الرجال بأنهم منافقون، وتابعت مضيفة "إذا ارتدت فتاة الحجاب فإنها يجب أن تكون صادقة مع نفسها، أما المحافظون الإسلاميون فأغلبهم كاذبون؛ لأنهم ينتقدون الآخرين ولكنهم لا يعتقدون حقا بأنفسهم، فكل ما يتعلق بالحجاب أصبح ذريعة لملاحقة أشخاص آخرين"
وقالت للصحيفة ضاحكة "مثل هذا الحديث قد يوصلني إلى حبل المشنقة". وردا على منتقدين اعتبروا أن حديث "إغراء" المهاجم للإسلاميين المحافظين مجرد محاولة لصرف الأنظار عن ماضيها كممثلة إباحية. وترد الممثلة السورية على ذلك قائلة "أنا خلعت ملابسي لمبدأ"، وإذا أردت أن أفعل ذلك من أجل المال لكنت فعلت ذلك في الظلام ولجنيت أموالا أكثر
وعن أول مشهد عار لها، قالت الممثلة نهاد علاء الدين إنه في فيلم "ذا ليوبارد" (النمر) عام 1970 الذي يعتبر أحد الأفلام التي أسست للسينما الحديثة في سوريا في مواجهة سطوة السينما المصرية، قالت إن المنتج والمخرج شعرا أن قصة الفيلم -وهي عن رحلة روبن هود فوق جبال سوريا- لن تكون جذابة، لذلك طلبا منها وهي تؤدي دور زوجة البطل تصوير مشهد وهي عارية.
وقالت "شعرت وكأنه هجوم انتحاري عندما أديت هذا المشهد"، مؤكدة أنها كانت تعلم أن القيام بذلك في سوريا سيعرضها لانتقادات كبيرة.
ورغم فشل الفيلم والانتقادات التي تعرضت لها بسبب هذا الدور، رفضت إغراء توجيه اللوم للمخرج والمنتج، مؤكدة أنها أدت هذا المشهد برضاها التام. وذكرت الصحيفة الأمريكية أن الفنانة السورية لطالما طالبت السينمائيين في الشرق الأوسط بإعادة الجنس إلى الشاشة.
وأكدت إغراء أنها على استعداد لأداء أدوار جديدة إذا كانت تلك الأدوار جيدة، وكشفت -في الوقت نفسه- أن المخرج السوري عمر أميرلاي يعد فيلما عن حياتها، معربة عن شعورها بأداء دور مليء بالإثارة في الفيلم

4 اضف تعليقا:

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

شاطىء للعراة بسيناء فى احتفالات نصر اكتوبر


مع اقتراب الاحتفالات بذكرى نصر اكتوبر أرسل المحامي المصري نبيه الوحش بإنذار على يد محضر إلى رئيس مجلس الوزراء ووزير السياحة ومحافظ جنوب سيناء ورجل الأعمال تجيب ساويرس وذلك لإلغاء ترخيص إقامة شاطئ للعراة.
وجاء في الإنذار أن الوحش علم من شهود عيان أن هناك مشروع شاطئ للعراة سوف يتم عمله على أرض سيناء وبالتحديد في الطريق الواقع بين طابا ونويبع التي تخدم حركة الحج البري والعمرة طوال السنة، وذكر الإنذار أن المشروع سوف يتم أقامته بين جبلين عاليين لا يمكن الوصول إليه إلا من خلال واد يبدأ من أول الطريق وعلى أوله مدخل ضخم به حراسة مشددة يصعب على احد الدخول سوى العاملين في المشروع والذين تم اختيارهم بعناية وبشكل دقيق ويتم تفتيشهم قبل وبعد الدخول.
وأكد الوحش أن هذا الوادي يصل في أخره إلى شاطئ البحر الذي يطل على خليج العقبة الذي سوف يكون أول شاطئ للعراة في مصر وأنه تم الاستعانة بشركة أمن أجنبية لبدء التنفيذ ولمنع أي اختراق أو محاولات للتصوير وأخرى هولندية متخصصة في تصميم النوادي الليلية التي تقوم على عروض "الاستربتيز".
وشرح ان فكرة تصميم المشروع من أول حمامات السباحة والحوائط والخلاطات وحتى أدوات الأكل من شوك وملاعق وسكاكين مبنية على فكرة الجنس والإيحاءات الإباحية والأعضاء التناسلية كما أن نظام العمل في المنتجع الملعون على حد وصفه يشترط تسليم السائح كل متعلقاته الشخصية وملابسه في غرف مخصصة لذلك وبعدها يسمح بالدخول لقضاء أجازته عاريا بالكامل طوال الوقت حتى انتهاء الأجازة ، وأن هذا الوادي المشار إليه هو ملك لآل ساويرس الذين يملكون أيضا على بعد دقيقة واحدة منه مرتفعات طابا وأن هذا الوادي كان يعيش فيه مجموعة من البدو تم ترضيتهم ببناء مساكن لهم في الطريق المقابل لهذا الوادي العجيب وأن الحكومة على علم بكل تفاصيل هذا المشروع والدليل الدامغ هو أنه لا يوجد ثمة اعتراض من جانب الجهات الحكومية وهناك ترخيص صادر لذلك المشروع.

0 اضف تعليقا:

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

الحقوق محفوظة الاسرار           تعريب وتطوير