النشوة الجنسية سبب رئيسى لاستمرار الحياة الزوجية


تكشف د. هبة قطب -اخصائية العلاقات الزوجية- عن سبب نفور بعض الزوجات من ازواجهن وعدم رغبتهن فى ممارسة العلاقة الحميمية وهو عدم وصول الزوجة للنشوة الجنسية أثناء الجماع، والتي تؤدي إلى نفور المرأة من زوجها، ودعت الرجل إلى ضرورة الانتباه لهذه المشكلة التي قد تؤدي لاضطراب الحياة داخل الأسرة.
وردا على تساؤل من أحد المشاهدين لتلفزيون( ام بى سى ) يشكو من نفور زوجته من العلاقة الزوجية؛ قالت دكتورة هبة "إن عدم وصول الزوجة إلى النشوة في أثناء العلاقة الزوجية يؤثر سلبيا على حالتها النفسية، ويجعلها تتعامل مع زوجها بنوع من التعنت، لما تشعر به من عدم ارتياح".
"هذه الحالة تجعل المرأة لا تتقبل تصرفات زوجها، وتقابلها بالرفض التام، وكأنه مقصر في حقها".
ونصحت هبة قطب الزوجة بمصارحة زوجها بهذه المشكلة ليعمل على إرضائها في العلاقة الحميمة، فربما يكون الزوج غير منتبه لها.
وأرجعت هبة قطب سبب عدم وصول المرأة للنشوة في بعض الحالات إلى اختلاف نظرة الرجل والمرأة للجماع، فالمرأة تعتبره عملية عاطفية من الألف للياء، وهذا يجعلها تنفر منه إذا كانت حالتها المزاجية مضطربة، في حين أن الرجل يراه عملية أداء وظيفة لا تتأثر بعاطفته.
وأشارت في هذا السياق إلى أن الرجل لا يتردد في دعوة زوجته للفراش حتى بعد وقوع شجار بينهما، في حين أن المرأة قد تنظر إلى هذه الدعوة بنوع من الريبة، وقد تصفها بالحيوانية والهمجية لأن الرجل يتعامل معها بلا مشاعر.
و هذا هو الفارق الأزلي بين رؤية الزوج والزوجة للعلاقة الحميمة، واستطردت مشيرة إلى أن رغبة الرجل الجنسية أقوى دائما من رغبة المرأة. وطالبت الخبيرة في العلاقات الزوجية كل طرف بأن يعي نفسية وتركيبة الطرف الآخر حتى يقضي كل طرف وطره من العلاقة الحميمة.
ومن جهة أخرى؛ أشارت "قطب" إلى أن العلاقة الزوجية تتضمن الكثير من التفاصيل التي قد تفسر رفض الزوجة للعلاقة الزوجية، لافتة إلى انسياق بعض الأزواج إلى الاهتمام بفانتازيا العلاقة الجنسية والتي تؤدي إلى إحداث ضرر للزوجة. ويقصد بفانتازيا العلاقة الجنسية إثارة الرجل للمرأة بحكايات وخيالات جنسية غير مرتبطة بالواقع. وحذرت ضيفة صباح الخير يا عرب الزوج من اللجوء لذلك بما يؤذي مشاعر زوجته، ويدفعها للانصراف عن ممارسة تلك العلاقة.

0 اضف تعليقا:

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

نانسى ترفع علم مصر فى اغنية كأس العالم


نفت المخرجة اللبنانية ليلى كنعان أن تكون المطربة اللبنانية نانسي عجرم هي من طلب استبعاد علم الجزائر، في أثناء تصوير الكليب الخاص بكأس العالم فيفا 2010، في خلال أغنية "لوح بعلمك" التي قامت بأدائها بالمشاركة مع المطرب كانان، على الرغم من أن الجزائر هي الدولة العربية الوحيدة التي شاركت فعليا في المونديال.

وكشفت المخرجة اللبنانية عن أن القرار لم يكن لنانسي أو لها في هذا الأمر، وإنما للمنتج وللراعي الرسمي للكليب الذي وقع اختياره على أعلام خمس دول عربية هي: مصر والسعودية وسوريا واليمن والإمارات وهي الدول الأكثر مبيعا للمنتج الذي يتم الإعلان عنه في خلال الكليب.

وقالت إنه لو كان الأمر يرجع لرغبتها كمخرجة، فبالطبع كانت ستحرص على إضافة علم الجزائر إلى أعلام هذه الدول، لكونها الدولة العربية الوحيدة التي شاركت في المونديال.

وأوضحت أنها واجهت صعوبة في أثناء تصوير الكليب، نظرا لأنه شارك في إخراجه أكثر من شخص، بينما كانت هي المسؤولة عن الجزء العربي فقط، وهو تصوير نانسي عجرم، والجمهور العربي في أثناء تشجعيه بالمونديال.

1 اضف تعليقا:

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

زوجة وزير داخلية قطر تصفع ضابطا مصرىا داخل طائرة مصر للطيران


صورة جواز سفر زوجة وزير الداخلية

تنفرد الاسرار بنشر الواقعة التالية

بينما كانت السيدة / مشكاة محمد مختار السيد توفيق تركب طائرة مصر للطيران الرحلة رقم 741 من مطار القاهرة الى لارنكا بقبرص بصحبة ابنها وابنتها كان الطفل يحدث جلبة وصراخا ويتحرك داخل الطائرة اثناء اقلاعها فحاولت المضيفة الجوية اسكات الطفل لكن الام نهرتها وطلبت منها ان تتركه يلهو ولا يهمها من الركاب المصريين حتى لو كانوا يركبون درجة الفرست
ابلغت المضيفة كبير طاقم الضيافة محمد ابو لحاف الذى حاول هو الاخر استعادة الهدوء الى الطائرة بينما استأذنت المضيفة الطيار محمد عزام قائد الطائرة فى اتخاذ ما يراه مناسبا وعلى الفور طلب قائد الطائرة من العقيد ضياء عبد المنعم ضابط امن المطار التعامل مع الراكبة المشاغبة واسكاتها واسكات طفلها الصغير
وتوجه ضياء الى السيدة وطلب منها ان تستبدل الكرسى بحيث يدخل الطفل الى جوار الشباك بينما تجلس هى فى الطرف لكنها رفضت وتعالت على الضابط ثم صرخت فى وجهه ثم صفعته وتمالك الضابط نفسه حرصا على هدوء الركاب لكنه امر الطائرة بالعودة الى مطار القاهرة وقطع الرحلة
وتم تحرير نموذج راكب مشاغب حررت فيه الواقعة واثبتت فيه شهادة الشهود وهم منة الله محمد حنفى كانت تجلس على المقعد h2 والشاهدة الثانة وتدعى السيدة زينب كانت تجلس على المقعد 20 y بالاضافة الى شهادة الكابتن محمد عزام
وعقب عودة الطائرة الى المطار تم اصطحاب السيدة المعتدية والضابط والشهود الى نقطة شرطة المطار
ويبدو ان مشكاة شعرت بخطورة الخطأ التى ارتكبته فحاولت استعطاف الضابط وتوسلت اليه ان يتصالح مقابل اى مبلغ يطلبه لكنه رفض تماما وقال اموال الدنيا كلها لاتستعيد كرامتى
وازاء اصرار الضابط على اتخاذ كافة الاجراءات القانونية كشفت مشكاة عن شخصيتها وقالت انها مصرية الاصل وولدت فى الكويت يوم 5 مايو 1972 وتحمل جواز سفر رقم 4018073 صادر من ولاية هيوستن الامريكية وانها زوجة وزير الداخلية والمالية القطرى السابق حمد بن جاسم بن حمد ال ثان
لكن شرطة المطار رغم محاولتها الصلح بين الضابط وزوجة الوزير القطرى الا انها اضطرت لاحالة البلاغ الى نيابة النزهة فى الساعة الخامسة والنصف مساء 16 يونيو الجارى
ظلت التحقيقات حتى الحادية عشر مساءا اتصلت خلالها مشكاة باحد المحامين وبالسفارة القطرية بالقاهرة
وجهت النيابة الى المتهمة تهم الاعتداء على موظف اثناء تأدية عمله وتعريض سلامة رحلة الطيران للخطر وتعطيل الطائرة لمدة ساعة بجملة خسائر تصل الى 30 الف دولار
وعرضت المتهمة مشكاة ان تدفع التكاليف بالاضافة الى تعويض الضابط لكن الضابط رفض
وقررت النيابة اخلاء سبيل المتهمة بضمان محل اقامتها على ان يتم استدعائها عقب سماع الشهود وتسلم محاميها نسخة من البلاغ والتحقيقات
كانت السيدة قلقة على اطفالها وخاصة الصغير سلطان حمد الجاسم ال ثان لكنها اطمأنت عندما وجدت ابنها وبنتها يلعبان وبايدهما قطع حلوى وشيكولاته قدمها لهم ضباط الشرطة المصرية
وسوف تتواصل التحقيقات

22 اضف تعليقا:

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

ملكة جمال فى السبعين

يعتقد كثير من الامريكين ان الحياة تبدأ بعد الستين عندما يتحرر الانسان من اعباء العمل وتربية الاطفال والمشاكل اليومية التى يحياها الشباب من اجل النجاح واثبات الوجود

ولأن الحياة تبدأ بعد الستين فقد تبارت عشرات السيدات لاثبات جمالهن فى مسابقة ملكة جمال العواجيز

وحاولت كل سيدة الفوز باللقب وارتدث افخر الثياب وخضعت وقتا طويلا امام الكوافير لتجميل نفسها

لكن العجز بدا على الوجوه فالانسان لم يتوصل حتى الان لسر يطيل العمر او يقضى على اثار السنين

0 اضف تعليقا:

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

تطبيع خالد النبوى


هل وقع النجم المحبوب خالد النبوى فى وحل التطبيع ؟ ام انه شارك فى فيلم امريكى وتصادف ان تشارك فيه ممثلة اسرائيلية .. وفى كل الاحوال تتجه نقابة المهن التمثيلية بمصر للتحقيق مع الفنان خالد النبوي في ملابسات مشاركته في الفيلم الأميركي Fair Game الذي شاركت فيه ممثلة إسرائيلية.
وتعرض النبوي لانتقادات بعد نشر صورة له مع الممثلة الإسرائيلية ليزار شارهي على السجادة الحمراء في مهرجان كان الماضي.
وتتخذ النقابات الفنية والمؤسسات الثقافية موقفا مناهضا للتطبيع مع إسرائيل وتحظر النقابات على أعضائها المشاركة في أعمال تضم إسرائيليين أو عرض أعمال فنية إسرائيلية في مهرجانات مصرية.
واعلن اشرف زكى نقيب المهن التمثيلية انه سيعرض الأمر على مجلس النقابة خلال أيام لاتخاذ ما يراه في هذا الشأن.
ومن المتوقع سؤال النبوي عما إذا كان يعلم جنسية الممثلة قبل مشاركته في الفيلم.
ورفض زكي التعليق على نوع العقوبة التي يمكن توجيهها للممثل إذا ثبت اتهامه بالتطبيع مع إسرائيل.

0 اضف تعليقا:

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

صدر سارة بالين يثير ازمة فى امريكا


أثارت سارة بالين المرشحة الأميركية السابقة لمنصب نائب الرئيس الاميركي نقاشا حادا في أوساط الشعب الأمريكي في مجال آخر غير المجال السياسي الذي طالما كانت مثار جدل فيه.

ويدور الآن حديث متصل عن ثديي سارة بالين 46 عاما أهما طبيعيان أم أجريت لهما عملية تجميل لتكبيرهما .

وواصلت وسائل الإعلام الأميركية الأحد حديثها عن هذا الأمر بالرغم من أن بالين التي تنتمي للحزب الجمهوري في أمريكا كانت صرحت لقناة فوكس الإخبارية التلفزيونية قائلة "لا، لم ألجأ إلى زراعة الثدي مطلقا".

وكان عدد من المدونين ومن أصحاب الصحف الصفراء التي تنشر على الإنترنت أعربوا عن عدم اقتناعهم بأقوال بالين لمحطة التلفزيون فوكس ووصفوا حالتها بأنها فضيحة "بوب جيت" أو فضيحة ثديي بالين أسوة بفضيحة "ووتر جيت" التي اتخذت مثالا للفضائح السياسية وكل ما يمكن لأصحاب نظرية المؤامرة أن يفسروه بها في سياق هذه الفضائح.

وكانت مجلة "نيوزويك" الإخبارية فجرت هذا النقاش المحتدم من خلال صورة بالين التي وضعتها على صدر عددها الأخير.

وأظهرت المجلة بالين كحاملة لشهادة قداسة تقول أن الحاكم السابقة لولاية ألاسكا تبدو قدوة حسنة للمرأة البيضاء ذات الإيمان القوي التي تضع الله والعلم الأميركي والأسرة في أعلى مكانة، مضيفة أنها من الممكن أن تنجح في اكتساب شريحة من الناخبين الأميركيين لصالحها.

ويرى بعض المدونين أن ما نشرته المجلة ما هو إلا محاولة منها لتوزيع أعداد كبيرة من خلال صورة الغلاف التي حاولت بها تعويض انخفاض الإقبال عليها وتعثرها في عالم الصحافة.

ويقول بعض المدونين إن هذه الاستراتيجية نجحت نهاية العام الماضي أيضا من خلال نشر صورة بالين مرتدية شورتا قصيرا.

وذكرت وسائل إعلامية أخرى في أمريكا أن بالين المنتمية للخط السياسي اليميني في الولايات المتحدة والأم لخمسة أولاد تتمتع بقدرة كبيرة على إظهار صورة مؤثرة لها في المجتمع الأميركي.

وتضيف هذه الوسائل أن بالين تستطيع أن تكسب بقدرة كبيرة إلى صفها ذلك النوع من النساء الحريصات على الأسرة والوظيفة في وقت واحد.

1 اضف تعليقا:

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

نبيلة عبيد و60 عملية تجميل

من حق الفنانة نبيلة عبيد ان تتجمل وان تبحث عن كل جديد فى عالم الموضة والمكياج ..لكنها لن تستطيع ان تخفى سنها الحقيقى طويلا فهى من مواليد 21 يناير 1945 بحى شبرا العريق شمال القاهرة
كان أول من أكتشفها هو المخرج المصري عاطف سالم وقدمها في فيلممافيش تفاهم والذي أدت فيه دورها ككومبارس صامت، ثم حصلت على أول بطولة مطلقة في فيلم رابعة العدوية للمخرج نيازى مصطفى.
تزوجت نبيلة عبيد من مكتشفها المخرج المصري عاطف سالم عام 1963 لمده خمسة أعوام ثم انفصلا.
و من أهم النقاط في حياة الفنانة نبيلة عبيد قيامها بإنتاج بعض أفلامها وتعاونها مع الكاتب الكبير احسان عبد القدوس في أفلام مأخوذه عن رواياته مثل الراقصة والسياسى والراقصة والطبال وسقطت فى بحر العسل والعذراء والشعر الابيض
و تعددت الأدوار والشخصيات التي قدمتها خلال رحلتها الطويلة في السينما حيث لم تقتصر على أداء نوع واحد أو شخصية واحدة وانما تنوعت الأدوار فشملت الأم والابنة والمدرسة والزوجة وسيدة الأعمال والشرطية والخادمة والمدمنة والراقصة والقاتلة واللصة والمجندة من قبل المخابرات وغيرها من الأدوار ،و كانت نصيرا للكثير من القضايا الإنسانية وقضايا المرأة وكاشفا للفساد في المجتمع

وتعتمد نبيلة عبيد على التعرى والاثارة الجنسية فى معظم افلامها لكنها فقدت الكثير من اغرائها بعد تجاوزها الستين

1 اضف تعليقا:

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

حبس محام 3 سنوات بتهمة تهديد بسكال بالقتل



أصدر القضاء اللبناني حكما بالحبس لمدة 3 سنوات على محامٍ مصري بتهمة تهديد الفنانة باسكال مشعلاني بالقتل بعد رفضها الزواج منه حسب مزاعم تروجها بسكال
وذكر قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان جان فرنيني في حيثيات الحكم، أن المتهم أقدم على تهديد مشعلاني، فضلا عن ارتكاب جرائم سب وقذف بحقها بعد أن تم ترحيله من لبنان، كما أطلق عليها شائعات؛ إذ زعم أنها زوجته وله منها ولد، مع أنها ما زالت عزباء
وتروج مصادر اعلامية مشبوهة ان المحامي هدد مدير أعمال بسكال ملحم أبو شديد بالقتل خلال إحدى المقابلات التلفزيونية، وهاجم زعماء لبنانيين واتهمهم بالوقوف عثرة أمام زواجه من باسكال. و ان المحامي المصري ع.ع قد أسس موقعا إلكترونيا للتعبير عن حبه وولعه بباسكال، كما هدد بالانتحار في حال رفضها الزواج به.
القضية عمرها 8 سنوات، وبدأت عندما كانت باسكال تحيي حفلا في مصر، وبعد انتهاء الحفل اقترب عدد من المعجبين لالتقاط الصور برفقتها وكان العاشق من بينهم.
وظل يلاحقها إلى أن وصل الأمر، منذ حوالي سنة بتهديدها بالقتل، غير أن الأجهزة الأمنية اللبنانية أوقفته وأمرت بترحيله، إلا أنه عاود الاتصال بباسكال وتهديدها.
كانت الفنانة اللبنانية قد قالت في تصريحات سابقة إنها تعاني من مهووسٍ يطاردها، ويلاحقها أينما ذهبت، مشيرةً إلى أنه طلب منها الزواج.
وقالت باسكال: إنني التقيت هذا الشخص قبل 8 سنوات، وطلب أن يلتقط لنفسه صورة معي ولم يكتفِ بواحدة، وأصرّ على محادثتي على انفراد، وعندما تدخل أصدقائي لإبعاده وقعت حقيبته على الأرض، وفوجئت أنها كانت مليئة بصوري وقصاصات من الصحف تتضمن أخباري وغيرها.

0 اضف تعليقا:

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

الحقوق محفوظة الاسرار           تعريب وتطوير