نانسى ترفع علم مصر فى اغنية كأس العالم


نفت المخرجة اللبنانية ليلى كنعان أن تكون المطربة اللبنانية نانسي عجرم هي من طلب استبعاد علم الجزائر، في أثناء تصوير الكليب الخاص بكأس العالم فيفا 2010، في خلال أغنية "لوح بعلمك" التي قامت بأدائها بالمشاركة مع المطرب كانان، على الرغم من أن الجزائر هي الدولة العربية الوحيدة التي شاركت فعليا في المونديال.

وكشفت المخرجة اللبنانية عن أن القرار لم يكن لنانسي أو لها في هذا الأمر، وإنما للمنتج وللراعي الرسمي للكليب الذي وقع اختياره على أعلام خمس دول عربية هي: مصر والسعودية وسوريا واليمن والإمارات وهي الدول الأكثر مبيعا للمنتج الذي يتم الإعلان عنه في خلال الكليب.

وقالت إنه لو كان الأمر يرجع لرغبتها كمخرجة، فبالطبع كانت ستحرص على إضافة علم الجزائر إلى أعلام هذه الدول، لكونها الدولة العربية الوحيدة التي شاركت في المونديال.

وأوضحت أنها واجهت صعوبة في أثناء تصوير الكليب، نظرا لأنه شارك في إخراجه أكثر من شخص، بينما كانت هي المسؤولة عن الجزء العربي فقط، وهو تصوير نانسي عجرم، والجمهور العربي في أثناء تشجعيه بالمونديال.

هناك تعليق واحد:

  1. لا نريد من الفنانات الهابطات رفع اعلامنا والرقص الاباحي بها فالامر واضح ولا يحتاج للكلام والتصرفات الصبيانية من العيال الجزائر رغم انوفكم في المونديال ومصر معليش لساتهم عيال

    ردحذف

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

الحقوق محفوظة الاسرار           تعريب وتطوير