مارتين اندراوس ملكة جمال لبنان للعام 2009


انتخبت الشابة اللبنانية مارتين اندراوس ملكة لجمال لبنان للعام 2009 بين 16 متسابقة، وذلك خلال حفل فني ضخم نظمه ليل الجمعة السبت تلفزيون المؤسسة اللبنانية للارسال.
وفازت الطالبة مارتين اندراوس (18 عاما) بعرش الجمال خلال مسابقة نقلت مباشرة على الهواء من حديقة مقر المؤسسة اللبنانية للارسال في ادما شمال بيروت وحضرها حشد من الشخصيات الفنية والاجتماعية وبرعاية وزير السياحة ايلي ماروني.
وتسلمت اندراوس التاج من روزاريتا طويل ملكة جمال لبنان لعام 2008، فيما حلت ماري انج سبعلي وصيفة اولى وسيلين حسون وصيفة ثانية.
وحصلت الملكة، بالاضافة الى التاج واللقب، على مبلغ 70 مليون ليرة لبنانية وجوائز عديدة بينها طقم مجوهرات مرصع بالاحجار الكريمة وسيارة رباعية الدفع

0 اضف تعليقا:

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

مايوهات2009 صيف ساخن جدا

ترتفع حرارة الجو فى مصر خلال موسم الصيف لتتجاوز 40 درجة مئوية ويهرب المصريون الى الشواطىء للتخفيف من قسوة الطقس لكنهم يواجهون حرارة اخرى ونارا مشتعلة بسبب موضة المايوهات الساخنة المنتشرة فى شرم الشيخ والساحل الشمالى وشواطىء سيناء ..وبين الاف المايوهات المثيرة يمكنك ان ترى مايوهات المحجبات وهى اكثر شياكة ورقه من غيرها

الاحترام لا يمنع الاستمتاع بالمصيف

مايوه بلاى بوى



مايوه امريكانى



مايوه اسبانى


مايوه كدة وكدة


ماذا تخفى هذه الجميلة ؟






0 اضف تعليقا:

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

وفاة مايكل جاكسون




توفي مغني البوب العالمي الأمريكي مايكل جاكسون عن عمر ناهز الخمسين في أحد مستشفيات لوس أنجليس بما يشتبه أنها نوبة قلبية.
وأكد المتحدث باسم معهد الطب الشرعي في مقاطعة لوس انجليس أن جاكسون نقل إلى المستشفى غائبا عن الوعي وتأكدت وفاته مساء أمس.
وامتنع المتحدث عن تقديم أي إيضاح عن اسباب الوفاة, قائلا ان تشريحا للجثة سيجرى, اعتبارا من اليوم الجمعة على الأرجح.
وذكرت صحيفة لوس انجليس تايمز وموقع تي.ام.زد.كوم المتخصص بأخبار المشاهير, الذي كان أول من أعلن النبأ, ان جاكسون تعرض لازمة قلبية في منزله في هولمبي هيلز, احد الاحياء الفخمة في شمال غرب لوس انجليس حيث كان يستأجر قصرا منذ مطلع العام.
ونقل جاكسون (50 عاما) في سيارة إسعاف إلى مستشفى رونالد ريجان التابع لجامعة كاليفورنيا في لوس أنجليس, والواقع على بعد بضعة كيلومترات عن المنزل.
ثم بعد ذلك نقلت الجثة بمروحية إلى مشرحة لوس انجليس, ونقلت قنوات التلفزة المحلية مباشرة على الهواء وعبر كاميرات من على متن مروحيات, عملية نقل الجثة.
وفي المستشفى ظهر لبرهة جيرمين جاكسون, احد اشقاء الراحل, وتلا امام الصحفيين بيانا مكتوبا اعلن فيه ان الاطباء حاولوا على مدى اكثر من ساعة انعاش شقيقه ولكن دون جدوى.
وأكد جيرمين أن شقيقه توفي جراء "نوبة قلبية"
صدمة وحزن

وقد أعرب أصدقاء جاكسون والمعجبون بفنه عن صدمتهم وحزنهم لسماع نبأ موته.
وقد تقاطر الآلاف من المعجبين بمايكل جاكسون على مناطق مختلفة في أمريكا بما فيها مرتع صباه في ولاية إنديانا ومقر إقامته في لوس أنجليس، وميدان تايمز ومسرح الأبولو في بنيويورك.
وقد ظل الالاف من عشاق فنه ساهرين طوال الليل خارج المستشفى فى لوس أنجليس حيث اعلن نبأ وفاته.
وسيطر النبأ المفاجئ على كل وسائل الإعلام العالمية ومواقع الإنترنت حيث قطعت شبكات الإرسال التلفزيونى في اليابان واستراليا والهند برامجها لتقدم تغطية موسعه للحدث.
وفى الولايات المتحدة قال ناشط حقوق الانسان آل شاربتون إن مايكل جاكسون دفع المجتمع الأمريكي لقبول السود كنجوم قبل صعود نجم مشاهير سود آخرين مثل أوبرا وينفرى والرئيس باراك أوباما.
وفى بريطانيا كتب وزير الخارجية البريطانية ديفيد ميليباند على مدونته على موقع "تويتر" قائلا إنه لم يعرف احدا حلق عاليا بتلك السرعه ثم هوى بنفس السرعة.
تاريخ حياته
مايكل جاكسون الذي عرف بملك البوب كان على وشك بدء جولة من الحفلات يعود بها إلى جمهوره وتكون حفلا وداع أيضا يسدل بها الستار على حياة فنية حافلة.
وكان "ملك البوب" الأشهر على الاطلاق في الثمانينيات حين قدم عددا من اجمل البوماته واغانيه.
الا ان حياة جاكسون تعرضت بعد ذلك الى عدة ازمات منها اتهامه بالاساءة الجنسية الى اطفال، لكنه برئ منها في عام 2005، لكن هذا لم يمنع تدهور اوضاعه عموما.
وكان مقررا ان يقدم آخر عروضه الغنائية في لندن الشهر المقبل، الا ان الموت سبقه الى ذلك.
واشتهر جاكسون بالعديد من الاغاني التي ظهرت في مجموعة البومات، ربما من اقواها البوم "ثريلر" Thriller في عام 1982، والذي تضمن اغان مثل Beat It و Billie Jean و Thriller.
وسجل هذا الالبوم رقما غير مسبوق في المبيعات في التاريخ، اذ بيع منه 21 مليون نسخة في الولايات المتحدة و27 مليون نسخة في الخارج.
كما عرف جاكسون وانفرد بادائه الراقص والغريب، المترافق مع ملابسه الاكثر غرابه، حتى تحول الى ظاهرة يقلدها الملايين من الفتيان والشباب، وصار له ملايين المعجبين في جميع انحاء العالم.
الا انه مع مضي السنوات الاخيرة من حياته بدأ يسلك سلوكا اعتبر غريبا، فقد تحولت بشرته الى اللون الابيض، واجرى لانفه عملية تجميل وجعله اصغر مما كان في السابق.
كما احاط جاكسون نفسه بالاطفال في ضيعته التي تعرف باسم نفرلاند Neverland، واحتفظ بقرد اسماه بابلز، وكان مقربا جدا منه.

0 اضف تعليقا:

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

المحكمة تؤيد الحكم بسجن شبكة تبادل الزوجات

المحكمة تصف المتهم بالديوس استنادا الى القانون10 لسنة 1961
انتهت محكمة جنح مستأنف العجوزة امس الأربعاء،الى قبول الاستئناف المقدم من المتهمين طلبة عبد الحافظ وزوجته سلوى حجازى، شكلا ورفضه موضوعا، وتأييد حكم محكمة أول درجة القاضى بسجن الأول 7 سنوات والثانية 3 سنوات مع الشغل والنفاذ.
وجاء فى حيثيات النطق بالحكم أنه بعد الاطلاع على الأوراق وما تم ضبطه من محتويات على صفحات الإنترنت وكل ما ورد بجلسات المرافعات، فقد وافقت المحكمة بعد أن وازنت بين أدلة الاتهام المقدمة من النيابة العامة وبين أدلة النفى المثبتة بمحضر الجلسات، واستقر فى وجد انها ثبوت ارتكاب المتهمين الواقعة، وذلك بما ينص عليه القانون رقم 10 لسنة 1961 بشأن الدعارة التى وصفته المحكمة بالديوس.
ترجع وقائع القضية عندما وجهت النيابة العامة للمتهمين تهمة ممارسة الرذيلة ونشر إعلانات على أحد المواقع الإلكترونية لتبادل الزوجات وإقامة حفلات جنس جماعى، من خلال تبادل الزيارات المنزلية، وكانت أجهزة الأمن قد ألقت القبض على المتهمين منذ عدة أشهر بمنطقة العجوزة، واعترف المتهم فى التحقيقات بممارسته الجنس الجماعى هو وزوجته مع آخرين، كما اعترف أيضاً بممارسة الرذيلة مرتين فى منطقة المعادى بالقاهرة.
وقال المتهم فى اعترافاته، إنه أجرى حوارات مع 44 أسرة مصرية، ووافقت جميعاً على الممارسة الجنسية الجماعية، صدر الحكم برئاسة المستشار شريف إسماعيل.

0 اضف تعليقا:

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

مشاهد هيفاء الاباحية تثير ازمة فى الجزائر


تتميز الدورة الثالثة لمهرجان الفيلم العربي بمدينة وهران الجزائرية والتي تمتد من 23 إلى 30 من شهر يوليوالقادم بالطابع الفلسطيني، حيث يرفع المهرجان تحية خاصة لفلسطين بعرض 3 أفلام وتكريم المخرج الفلسطيني الكبير رشيد مشهراوي الذي سيتولى أيضا رئاسة لجنة تحكيم الأفلام الطويلة إلى جانب رفع تحية تكريم أيضا لكل من يسرا وعبد القادر علولة

فيلم 'دكان شحاتة' لخالد يوسف يدخل مسابقة الأفلام الطويلة بالمهرجان وهو العمل الذي سبق أن منعه الأزهر ورفضته كل القنوات العربية الرسمية، وحتى روتانا طالبت بقص بعض المشاهد بعد الحملة الكبيرة التي شنتها أوساط دينية وإعلامية على الفيلم الممنوع من العرض تقريبا في كل الدول العربية حتى في مصر


'دكان شحاتة' يدخل المسابقة الرسمية للمهرجان إلى جانب كل من 'الليل الطويل' لحاتم علي و'أيام الضجر' لعبد اللطيف عبد الحميد من سوريا و'كازا نيقرا' لنور الدين لخماري من المغرب ومن مصر 'خلطة فوزية' لمجدي أحمد علي و'ميكانو' لمحمود كامل من تونس 'سيني سيتا' لإبراهيم اللطيف


من فلسطين 'ملح هذا البحر' لآن ماري جاسر، وفيلم 'أمريكا' لشيرين دبس، من الإمارات فيلم 'الدائرة' لنواف الجناحي ومن الجزائر فيلما 'مصطفى بن بولعيد' لأحمد راشدي و'رحلة إلى الجزائر' لعبد الكريم بهلول والذي يعرض لأول مرة عالميا
في مسابقة الأفلام القصيرة تشهد مشاركة 15 فيلما منها 'شوية وقت' لماهر صليبة، وقد تم إسناد رئاسة لجنة التحكيم اللبنانية لكلوديا مرعشليان بعضوية كل من السوداني عبد الرحمن نجدي الممثلة خدوجة صبري من ليبيا والتونسية كلثوم بورناز والمصري احمد فايق وريم تكوشت من الجزائر

0 اضف تعليقا:

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

استمع ..مكالمة سوزان تميم تكشف تهديدات هشام طلعت مصطفى




نص مكالمة سوزان تميم ودودو عبد الخالق تكشف فيها تهديدات هشام طلعت مصطفى




من بين الجمل الهامة فى التسجيل

** انا مرة بمليون راجل

** شوف انا ماشية معاه بقالنا اد ايه عمره ما لمس شعرة من راسى
** بيقول انا عايز احبسك عشر سنين
انا مش عايزة منه حاجة خلاص كفاية اللى اخذته منه

** يا دودو انا مش عايزة منه حاجة خلاص

** بيهددنى بالبوليس وبالسجن

** بيهددنى قدام السواق عم ابراهيم

** ليه بتهددنى عمال على بطال ..مش حرام بتهددنى فى بيتى وسكنى



الان استمع الى نص المكالمة

4 اضف تعليقا:

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

شركة إنتاج تطالب غادة عبد الرازق بمليون جنيه



تقدمت شركة (بركة) للإنتاج الفني ببلاغ ضد الفنانة غادة عبدالرازق، وذلك بسبب عدم حضورها تصوير مسلسل (قانون المراغي) التي تقوم الشركة بإنتاجه، وكان من المقرر أن يتم التصوير داخل أكاديمية الفنون، لكن حدث خلاف بين غادة والمنتج نتج عنه حالة من القلق جعلت غادة تبتعد عن هذا العمل، حسب صحيفة البيان.

وذكر محامي الشركة بأن غادة قد تسببت في خسارة موكله بعدم حضورها التصوير مما جعل الآخر يقوم بتحرير محضر ضدها ورفع دعوى قضائية للمطالبة بمليون جنيه تعويض.
من جهة اخرى، انتهت غادة من تصوير دورها في المسلسل التلفزيوني (الباطنية) وهو تأليف مصطفى محرم، ويشاركها البطولة كل من صلاح السعدني ولوسي وريم البارودي وأحمد فلوكس وحجاج عبد العظيم، ومن إخراج محمد النقلي الذي يؤكد أن المسلسل سوف يكون انطلاقة نحو النجومية لعدد من الممثلين والممثلات الشباب.

0 اضف تعليقا:

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

اسماء نجوم الفن واعياد ميلادهم


اشجان محمد السيد عزام..(5.3.1957)..شيرين
>>الكسندرا بدران..(24.12.1924)..نورالهدي
>>امينة علي احمد الحداد..(1944)..ليلي جمال
>>احمد سيد احمد الوزير..(1955)..حمدي الوزير
>>ثريا يوسف عطا الله..(1930)..سناء جميل
>>حكمت احمد حسن السمرة..(1923)..درية احمد
>>رمزي محمود بيومي..(23.5.1930)..احمد رمزي
>>زينب خليل ابراهيم..(11.2.1922)..سامية جمال
>>سناء محمود عبدالله..(1939)..ليلي فهمي
>>سميحة زكي النيال..(1.1.1942)..ناهد شريف
>>سيدة امين احمد..(16.3.1967)..حنان شوقي
>>سعدية سعد محمد عبدالوهاب..(1962)..لوسي
>>سوزان احمد بدرالدين..(1957)..سوسن بدر
>>شيرويت مصطفي فهمي..(1939)..ليلي طاهر
>>صافيناز مصطفي قدري..(26.11.1953)..بوسي
>>عواطف محمود العجمي..(1939)..نجوى فؤاد
>>عفاف علي كامل الصباحي..(4.5.1931)..ماجدة
>>عبلة محمد كريم..(22.2.1915)..تحية كاريوكا
>>عائشة حمدي..(1.2.1949)..شهيرة
>>عبدالغفور محمد جواد..(22.6.1942)..اشرف عبدالغفور
>>ميشيل ديمتري شلهوب..(15.2.1931)..عمرالشريف
>>محمد جابر محمد عبدالله..(28.4.1946)..نورالشريف
>>كريسيان زكي مراد..(17.2.1917)..ليلي مراد
>>فاطمة الزهراء احمد فتحي(.1950)..نجلاء فتحي
>>فاطمة احمد كمال شاكر(8.2.1929)..شادية
>>فاطمة ابراهيم البلتاجي(1898)..ام كلثوم
>>وفيقة احمد ندا(1938)..شريفة فاضل
>>نيفين محمد حافط نسيم(10.3.1955)..يسرا
>>نهاد وديع الحداد(1934)..فيروز
>>محمود حمدي الحسيني(7.1.1924)..حمدي غيث
>>فكرية مصطفي محمد قدري(18.6.1956)..نورا
>>هنومة حبيب خليل علي(3.12.1921)..مديحة يسري
>>عطيات محمد البدري(16.7.1934)..كريمة مختار
>>ليليان فيكتور كوهين(13.12.1929)..كاميليا
>>نيوشكا مانوك كوبليان(14.11.1945)..لبلبة
>>فدوي جميل البيطار(9.6.1944)..زيزي البدراوي
>>ليزا طوروس سركيسيان(1.1.1945)..ايمان
>>امال حسن الاطرش(1912)..اسمهان
>>زينب محمد سعد(1931)..زينات صدقي
>>علويه جلال سيف(1959)..فريدة سيف النصر
>>سميرة عبدالمقصود علي(1960)..سميرة صدقي
>>سميرة حسن المصيلحي(1945)..سميرة محسن
>>وائل محمد صلاح الدين مرسي(1961)..وائل نور
>>وداد محمد عيسوى زراره(1924)..وداد حمدي
>>يوسف جرجس صليب(000)..يوسف داوود

0 اضف تعليقا:

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

تفاصيل سقوط تنظيم التكفير والهجرة الجديد


ألقت أجهزة الأمن القبض علي تنظيم ينتمي لجماعة التكفير والهجرة ضم بين أعضائه خمسة وعشرون متهما تتراوح أعمارهم ما بين 45:25 عاما من محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية وعدد من محافظات الوجه البحري وهو التنظيم الذي أكد محاميهم منتصر الزيات أن فكر التكفير والهجرة كانت قد أندثر في مصر منذ سنوات عديدة كانت أخر قضاياهم منذ خمسة سنوات وهجر هذا الفكر الى الخليج ولكن ما يثير التسأؤل الأن سبب عودة هذا الفكر حاليا وهو فكر خطير للغاية تولدت منه في الماضي عناقيد جماعات العنف والذي أري أن الفراغ الحالي هو ما دفع هذا الفكر للعدوة وأضاف الزيات أننا لم نطلع علي تفاصيل القضية حيث عرض التنظيم اليوم لأول مرة أمام نيابة أمن الدولة العليا وسأطلع علي تفاصيل القضية فيما بعد حيث قامت النيابة اليوم بمواجهة المتهمين فقط بالتهم المنسوبة اليهم والتي انحصرت في تهمة الانضمام لجماعة محظورة وهي تهمة مفتوحة تحمل في طياتها العديد من الأنشطة الإجرامية التي يعاقب عليها القانون

0 اضف تعليقا:

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

الأهرامات تسنقبل الرئيس اوباما

بعد ظهر الخميس 4 يونيو 2009 ووسط إجراءات أمنية مشددةتجول الرئيس الامريكى باراك اوباما فى منطقة الاهرامات بالجيزة تحت الشمس الحارقة، وفى درجة حرارة 40 مئوية، بحسب ما أفادت الارصاد الجوية المصرية

وبدأ أوباما الذى استبدل ملابسه الرسمية بملابس خفيفة، وكانت جولته فى منطقة الأهرامات برفقة الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار زاهى حواس. وكان حواس صرح فى وقت سابق للصحفيين أن أوباما سيقوم بأطول زيارة لمسئول بمنطقة الأهرامات إذ تستغرق 75 دقيقة.


وقال حواس إنه آثر انتهاء زيارته للهرم الأكبر (هرم خوفو)، سوف يصطحب الرئيس الأمريكى فى جولة سيرا على الأقدام من أمام الهرم الأكبر ناحية الجانب الشرقى، ليزور أهرامات الملكات والهرم العقائدى الذى اكتشف مؤخرا.وأضاف أن الرئيس أوباما سيزور مقبرتى "قارو وايدو" من عصر الأسرة السادسة الفرعونية، ثم يتجه بعد ذلك إلى مركب الشمس، كما سيقوم بجولة بمنطقة الحفائر الأثرية بهضبة الأهرام حتى يصل إلى منطقة تمثال أبو الهول.
واقرأ ايضا

1 اضف تعليقا:

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

صور جديدة لمارلين مونرو تنشر لأول مرة

كشف موقع لايف المتخصص فى نشر الصور الصحفية عن مجموعة من صور جديدة للنجمة الأمريكية الراحلة مارلين مونرو وهي بعمر 24 عاماً، قبل أن تصبح مشهورة..الصور لم تعرض من قبل.
والتقطت الصور قبل العلاقة التي ربطت بين النجمة الأمريكية، وبين الرئيس الأمريكي الراحل جون كينيدي، كما أن الصور تبين أنها التقطت قبل أن تصبح مونرو إحدى أشهر نجمات هوليوود، بسبب مظهرها البسيط التي ظهرت به في الصور.

وتظهر الصورة النجمة التي عرفت في حياتها بأنها رمز للجنس في هوليوود، بعد أدائها الكثير من الأفلام التي تحوي مشاهد جنسية، بمظهر بسيط، إذ يبدو وجهها خالياً تقريباً من المواد التجميلية، كما تغيب عن الصورة المجوهرات المرتفعة الثمن التي كانت ترتديها، ويبدو لباسها عادياً وليس من أشهر دور الأزياء.



وكان مصور لايف إد كلارك قد التقط هذه الصور عام 1950، عندما كانت تقوم بأول دور لها في فيلم "The Asphalt Jungle" وكانت وقتها غير معروفة بعد.
ويقول كلارك "كانت مارلين وقتها غير معروفة كممثلة، بل كانت عارضة أزياء، وبسبب ذلك كان من السهل أن أقضي معها وقتاً أطول والتقاط الصور لها، فوقتها كان الجميع يقول من هي مارلين مونرو."
فيما تظهرها الصور التي التقطت في نهاية الخمسينيات وأوائل الستينيات امرأة أكثر جاذبية وثقة بالنفس، وذلك بعد تحقيقها لشهرة عالمية.
وحول العثور على الصور، تقول نائب رئيس التحرير في الموقع دوني والتون "أثناء بحثنا بين الصور في أرشيفنا، وجدت الصور وقد كتب عليها، التقطت هذه الصور لمونرو لتكون غلافاً لمجلة، لكنها لم تستخدم."

0 اضف تعليقا:

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

نانسى تتحدث عن ابنتها ميلا


في أول حوار لها بعد الولادة، صرحت النجمة اللبنانية الشابة نانسي عجرم بتفاصيل ولادتها لطفلتها الأولى "ميلا" التي وضعتها السبت الماضي في مستشفى ببيروت.حيث قالت نانسي: "الولادة كانت مفاجئة لي ولجميع من حولي، فقد شعرت بإرهاق شديد لكني لم أتوقع أن تكون الولادة بعد ساعات قليلة، لأنني كنت أتوقع الولادة نهاية مايو، إلا أنني عندما شعرت بإجهاد وألم شديدين فضّلت الذهاب إلى طبيبي متوقعة إجراء فحوصات وتحاليل فقط، لكن بمجرد أن رآني الطبيب وفحصني قال لي إن الولادة ستكون الآن ويجب إجراء عملية قيصرية بأسرع وقت"، .

وتابعت: "لحظات مرت لم أكن قادرة على استيعاب الموقف، كل ما كنت أفكر فيه هو مولودتي القادمة للدنيا، ثم شعرت بآلام شديدة وعلى الفور تم نقلي إلى غرفة الولادة".

وتقول : "بمجرد أن أخذت ميلا في حضني شعرت بالدنيا وفرحتها، شعور الأمومة لا يمكن مقارنته بأي شعور آخر، هى حالة وجدانية أشبه بالأحلام الجميلة، أحلام كانت تسيطر على تفكيري منذ فترة طويلة، نعم كنت أتمنى وأحلم أن أصبح أما، وأشكر الله أنه حقق لي أحلامي الجميلة، فالأمومة أجمل وأرق مشاعر لأي إمرأة في الحياة".
وأشارت إلى أن والدتها وشقيقتها كانتا معها في المستشفى منذ البداية، على اعتبار أنها ستجري بعض التحاليل، إلا أنه بمجرد علمها بأنها ستلد وجدت بجانبها زوجها فادي وأهله وباقي أفراد عائلتها.

كما أعربت عن سعادتها الشديدة بأن "ميلا" ولدت في نفس يوم عيد ميلادها، قائلة: "الجميل في الأمر أن يوم مولد طفلتي ميلا هو نفس يوم ميلادي 16 مايو، أي أننا سنحتفل بعيد ميلادنا في نفس اليوم من كل عام بإذن الله".وعن الفترة المقبلة التي ستغيب فيها عن الجمهور، قالت: "قد أغيب لمدة شهرين على الأكثر بعدها سأعود لمزاولة نشاطي الفني واستكمال اختيار أغاني ألبومي الجديد، وأيضاً تجهيز ألبوم خاص للأطفال".

وأكدت أنها في حالة سفرها ستضطر إلى ترك ابنتها مع والدتها، بقولها: "لا يمكن أبدا أن اصطحبها معي في سفرياتي خارج لبنان حتى لا تصاب بإرهاق، فهى مازالت طفلة صغيرة وتحتاج لرعاية خاصة، وطبعا سأتركها مع والدتي، كما أن غيابي سيكون لمدة يوم أو اثنين على الأكثر ثم أعود بعدها لحضن ميلا". وعن تحضيرها للوازم الطفلة قبل الولادة قالت: "منذ اللحظة الأولى التي أخبرني فيها الطبيب أنني حامل فكرت بشراء الملابس، ولكني انتظرت عدة شهور حتى علمت نوع المولود وتأكدت من أنها فتاة، بدأت بشراء الملابس بألوانها المختلفة ولم أنس اللعب ولوازم الأطفال، وجهزت لها غرفتها، لكنها ستكون معي في حضني وفي غرفة نومي، صدقني لا استطيع الابتعاد عنها".

ونفت نانسي ما كان يتردد من تلقيها عرضا ماديا مغريا من إحدى القنوات لتصوير عملية ولادتها لابنتها، مشيرة إلى أن ما يقال مجرد اجتهادات من البعض وشائعات مغرضة مثل كل ما يتردد عنها بالكذب مؤخرا، وأكدت أن هذا الأمر جزء من خصوصيتها ولا تقبل أبدا أن تكون على الملأولكنها أكدت على أنها لا تمانع من تم تصويرها مع ابنتها صورا فتوغرافية، ولكنها لم تقرر مع زوجها التوقيت الذي ستطرح فيه تلك الصور إلا أنه سيكون قريبا جدا، مشيرة إلى أنها ستحب أن تشارك الصحافة والإعلام بفرحتها بعد أن وقفوا بجانبها، وأنها تشكرهم على ذلك.

1 اضف تعليقا:

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

حمالة صدر بستة ملايين دولار



عارضة الازياء ادريانا ليما ترتدي حمالة صدر ثمنها 6 مليون دولار .
وتعتبر هذه الحمالة واحدة من اغلى قطع الملابس الداخلية التي عرضتها دارالازياء "فيكتوريا سيكرتس" حتى الان .
حمالة الصدر مرصعة بعدد كبير من قطع

الماس السوداء والمجوهرات الثمينة

1 اضف تعليقا:

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

الحقوق محفوظة الاسرار           تعريب وتطوير