الفضائية الليبية تجذب نجوم الاعلام العرب

مقابل مليون دولار سنويا ..
ماريا معلوف تنتقل إلي الفضائية الليبية


بعد الاتفاق مع الاعلامى الشهير حمدى قنديل على تقديم برنامج رئيس التحرير على الفضائية الليبية جاء الدور على اجمل مذيعة عربية حيثتقدمت المذيعة اللبنانية ماريا معلوف باستقالتها من قناة "إن بي إن " بسبب رفضها لتدخل إدارة القناة في برنامجها ومنعهم عرض العديد من حلقاته بدعوي تعارض موضوع الحلقات أو الضيوف المشاركين فيها مع مصالح أصحاب القناة أو توجهها السياسي رغم ما حققه برنامجها "مع ماريا معلوف "من شهرة كبيرة للقناة ، وكانت أخر الحلقات التي تم منعها تلك التي سجلتها مع الشاعر عبد الرحمن القرضاوي وتحدث فيها عن حقيقة تشيعه وكشف خلالها أدق أسرار والده الشيخ القرضاوي وتعبيره عن معارضته لتوجهات والده السياسية وهو ما اعتبره القرضاوي الأب مساس بحياته الخاصة ولهذا مارس ضغوطا علي أعلي مستوي لمنع إذاعة الحلقة رغم التنويه عنها علي مدار أسبوع كامل ، كما سبق و منعت حلقة تناولت الأوضاع الداخلية السلبية في المملكة العربية السعودية وخاصة ما يتعلق بالكبت السياسي الذي تعاني منه المعارضة السعودية ، وقد انتهت الخلافات بين ماريا وإدارة القناة إلي امتناع ماريا عن تقديم برنامجها لمدة ثلاث أشهر والتوجه للإقامة في الولايات المتحدة الأمريكية للاستجمام ومتابعة حملها وإنجاب طفلها الأول الذي أطلقت عليه اسم "ناصر".
و عقب توقيعها الاستقالة مع "ان بي إن" وقعت مع قناة "الليبية "الفضائية مقابل مليون دولار في العام واشترطت ماريا أن تتيح لها القناة الإمكانيات الازمة لتسجيل برنامجها من أشهر العواصم العربية والغربية وألا تتدخل القناة في طبيعة الموضوعات والشخصيات التي تتناولها وتستضيفها في برنامجها، وقد استجابت "الليبية"لكل شروطها و تستعد ماريا الأن للبدأ في تسجيل برنامجها الجديد الذي لم تحدد بعد ما إذا كانت ستبقي علي اسمه "مع ماريا معلوف " أم ستختار له اسم أخر .
والقريبون من ماريا يؤكدون أنها تلقت عدد من العروض من قنوات عديدة لكنها اختارت "الليبية"تحديدا لتستثمر الخلاف السياسي والقانوني الدائر حاليا بين حركة أمل الشيعية صاحبة قناة "إن بي إن " والجماهيرية العربية الليبية بسبب ادعاء حركة أمل أن مؤسسها موسي الصدر قد تمت تصفيته في الجماهيرية الليبية ولهذا فقد قامت برفع العديد من الدعاوي القضائية ضد الجماهيرية أما م القضاء اللبناني و العالمي ، ومن المتوقع أن يبدأ البرنامج حلقاته بكشف أخطر أسرار حركة "امل "الشيعية و مخططاتها لنشر المذهب الشيعي في المنطقة العربية .

0 اضف تعليقا:

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

صدق او لا تصدق واحد اسمه رفس الحمار


هاتف عطية عطلان هذه ليست شكوى لشركة الاتصالات ولكنه اسم احد المواطنين الكويتين ومواطن اخر اسمه رفس الحمار وغبرها من الاسماء الغربية التى يطالب اصحابها بتغييرها

1 اضف تعليقا:

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

اغرب من الخيال


لم التفت ابدا الى حكاية التنبؤات والحظ ومعرفة الطالع وقراءة الفنجان والكف والقفا احيانا رغم ان ملايين الناس تؤمن بهذا الكلام وترتب حياتها بناء على نصيحة من نصاب يبيع الوهم للمريدين ..يروج كلاما عاما قد ينطبق عليك كما ينطبق على غيرك كأن يقول لك انت طيب القلب وتريد اسعاد الاخرين ولكن احذر هناك من يترص بك ويريد خطف شيئا تملكه ..وتظل تلف وتدور وتبحث عن العدو الوهمى وتشك فى كل الناس وتتحول حياتك الى مرار وتضطر للرجوع الى النصاب ليريحك بكلمات جديدة ثم يربك عقلك مرة اخرى وهكذا

ولكن هناك حكايات مثيرة ومدهشة يصعب تصديقها رغم انتشارها فى مواقع عالمية ذات مصداقية ومنها حكاية سيدة بلغارية تنبأت باحداث عالمية وقعت بالفعل فى الاماكن والسنوات التى توقعتها ..السيدة اسمها فانجيليا جوشتيروفا ديميتروفا واسمها المختصر فانجا

هذه المرأة العمياء ولدت في 31 يناير 1911م في Strumica ، احدى مقاطعات الإمبراطورية العثمانية
وتوفيت هذه العجوز بعد 85 عاماً وتحديدا بتاريخ 11 اغسطس عام 1996م في Petrich , Bulgaria بيتريش ، بلغاريا
طبعاً كل ماسبق اعلم انه لايهمنا ابداً ، ولكن مايهمنا ان الاحداث السياسية دائماً هنالك من يتنبأ بها ، وهنالك من يستمع لتلك النبوءات !!
عموما مايثير الغرابة ان هذه العجوز كانت قد تنبأت بعدة امور ووقعت منها على سبيل المثال
1- تفكك الاتحاد السوفيتي ، وقد حصل في نفس العام الذي تنبأت فيه بتفكك الاتحاد !!
2- انفجار مفاعل تشرنوبل النووي ، وقد حصل في نفس العام الذي ذكرت !!
3- تنبأت بتفجيرات 11 سبتمبر وقالت مانصه ((إن شقيقين أميركيين سوف يتعرضان لهجوم من جانب طيور من الفولاذ))!!
4- اما الامر الذي دعا الناس الى نسيانها الفترة الاخيرة فهو قولها بأن البيت الابيض سيكون فيه رئيس اسود!! وذلك اثناء حكم بوش الاب ولكن جاء بعد بوش الاب كلينتون ثم بوش الابن ، وخلال هذه الفترة فقدت فانجا مصداقيتها ، ولكن في الاخير وبعد موتها بــ 12 عاماً جاء اوباما الاسود الى البيت الابيض !!
5- تنبأت باحداث اوستينا الاخيرة وكانت هذه الاحداث من اعادت فانجا الى الاذهان !! ثم تذكر الناس مقولتها بشأن الرئيس الاسود الذي يتولى حكم البيت الابيض !!
6- اكثر الامور غرابة انها تنبأت ان الحرب العالمية الثالثة سوف تندلع في فبراير عام 2010م بعد عامٍ مالي عصيب !! (أي بعد سنه تقريباً من الان )!! بل انها حددت سبب الحرب وقالت انها بسبب محاولة اغتيال اربعة رؤوساء دول !!
7- قالت اثناء مرضها الذي ماتت فيه ان هنالك فتاة فرنسية عمرها عشر سنوات انذاك عام 1996م سوف تكون وريثة فانجا في التنبوءات وسوف تظهر اثناء الحرب العالمية الثالثة !!

هل تصدق هذا الكلام

اكتب تعليق

1 اضف تعليقا:

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

ايمن كمال ينضم للزمالك


تمهيدا للاستغناء عن جمال حمزة واجوجو وانتقال عبد الحليم على الى نادى طلائع الجيش تعاقد الزمالك شفهيا مع لاعب مصر للمقاصة ايمن كمال وسيتم التوقيع الرسمى على العقد عقب عودة الدكتور محمد عامر رئيس نادى الزمالك من الكويت غدا الخميس

وقد وافق نادى مصر للمقاصة على انتقال اللاعب الى الزمالك بعقد مدته خمس سنوات تبدأ من الموسم القادم وتعد الصفقة استكمالا لصفقة النجم صبرى رحيل الذى انتقل للزمالك فى فترة الانتقال الشتوية وكان نادى مصر للمقاصة قد رفض انتقال ايمن كمال مع زميله رحيل بسبب حاجته الى جهوده على امل الصعود للدورى الممتاز

وسيتم الاستغناء عن اجوجو الذى حصل على مليون يورو اى قرابة 8ملايين جنية ولم يقدم شيئا للفريف بل انه تحول الى خميرة عكننه ووسيلة لاضراب اللاعبين الذين يريدون توقيع عقودا ثمينة مثل عقد اجوجو ..لكن هناك اصوات داخل النادى تطالب بمنح اللاعب الغانى فرصة اخيرة .
جمال حمزة يحاول توسيط معارفه للانتقال الى الاهلى لكن مانويل جوزيه رفضه تماما حتى لو عرض نفسه مجانا .

0 اضف تعليقا:

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

الغناء بالمؤخرة بين روبى ومريام فارس



اضغط على الصورة فى الاعلى لرؤيتها كاملة



اشتهرت الفنانة روبى باداء حركات مثيرة بمؤخرتها اثناء الغناء ..حركات لا علاقة لها بالاغنية ولكنها تهدف للاثارة فقط ..وقد لفتت حركات روبى الشاعر الكبير احمد فؤاد نجم فوصفها بانها تغنى بمؤخرتها..شاهد الفيديواما مريام فارس فانها تتعمد الغناء هى الاخرى مع الرقص المثير وتحريك مؤخرتها بطريقة مفضوحة

0 اضف تعليقا:

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

معجزات تامر حسنى فى تونس

تزعم مجلة روتانا المملوكة للثرى السعودى وليد طلال ان فتاة تونسية كانت مشلولة ولا تستطيع تحريك قدميها وبمجرد مشاهدتها للمطرب تامر حسنى دبت الحياة فى قدميها ووقفت امام ذهول اسرتها وعدد كبير من المتفرجين وعقب الحفل منحت المطرب حضنا دافئا وشكرته على معجزته ..!
Posted by Picasa

0 اضف تعليقا:

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

21مايو الحكم فى قضية سوزان تميم

انتهت محكمة جنايات القاهرة فى جلستها المنعقدة أمس الاربعاء برئاسة المستشار محمدى قنصوه حجز قضية مقتل الفنانة اللبنانية سوزان تميم, المتهم فيها محسن السكرى ضابط الشرطة السابق, وهشام طلعت مصطفى رجل الاعمال, للنطق بالحكم فى جلسة 21 مايو المقبل.
استمعت المحكمة إلى تعقيب النيابة العامة على ما ورد بدفاع المتهمين "السكرى و طلعت مصطفى" أعقبه قيام المدعين بالحق والمدنى والدفاع بالتعقيب النهائى بالدعوى.
وسبق للنيابة العامة أن أحالت المتهمين "السكرى و هشام" للمحاكمة الجنائية عقب انتهاء تحقيقاتها , حيث نسبت إلى محسن السكرى أنه ارتكب جناية خارج البلاد إذ قتل المجنى عليها سوزان عبد الستار تميم عمدا مع سبق الاصرار بأن عقد العزم وبيت النية على قتلها فقام بمراقبتها ورصد تحركاتها بالعاصمة البريطانية "لندن" ثم تتبعها إلى إمارة دبى بدولة الامارات العربية المتحدة, حيث استقرت هناك.
ووتكشف النيابة عن أن المتهم أقام بأحد الفنادق بالقرب من مسكن سوزان , واشترى سلاحا أبيض (سكين) أعده لهذا الغرض ثم توجه إلى مسكنها وطرق بابها, زاعما أنه مندوب عن الشركة مالكة العقار الذى تقيم فيه لتسليمها هدية وخطاب شكر من الشركة , ففتحت له باب شقتها إثر ذلك, وما إن ظفر بها حتى انهال عليها ضربا بالسكين محدثا إصابات شلت مقاومتها وقام بذبحها قاطعا الاوعية الدموية الرئيسية والقصبةالهوائية والمرىء مما أودى بحياتها.
وذكرت النيابة أن هذا الامر مبين وموصوف بتقرير الصفة التشريحية والتحقيقات وكان ذلك بتحريض من المتهم الثانى هشام طلعت مصطفى مقابل حصول السكرى منه على مبلغ نقدى قيمته 2 مليون دولار ثمنا لارتكاب تلك الجريمة.
كما حاز بغير ترخيص سلاحا ناريا (مسدس ماركة سى زد) عيار 35ر6 على النحو المبين بالتحقيقات, وحاز أيضا ذخائر (29 طلقة عيار 35ر6) حال كونه غير مرخص له بحيازته على النحو المبين بالتحقيقات.
ونسبت النيابة العامة إلى هشام طلعت مصطفى أنه اشترك بطرق التحريض والاتفاق والمساعدة مع محسن السكرى فى قتل المجنى عليها سوزان عبدالستار تميم انتقاما منها , وساعده بأن أمده بالبيانات الخاصة بها والمبالغ النقدية اللازمة للتخطيط للجريمة وتنفيذها وسهل له تنقلاته بالحصول على تأشيرات دخوله للمملكة المتحدة ودولة الامارات العربية المتحدة فتمت الجريمة بناء على هذا التحريض وذلك الاتفاق وتلك المساعدة.
يمكنك متابعة ملف القضية من الراوابط التالية

0 اضف تعليقا:

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

منى زكى تنفى طلاقها من احمد حلمى


تنفى النجمة منى زكى الشائعات التى تتردد داخل الوسط الفنى والصحفى عن انفصالها عن زوجها النجم الكوميدى احمد حلمى وتؤكد منى أنها وأحمد سمن على عسل والحمد لله .. صحيح أنه كانت بيننا بعض الخلافات في الفترة الأخيرة، كأي زوجين في الدنيا، لكنها خلافاتعادية جدا، وأنا وزوجي متفاهمان جدا، ونستطيع تجاوز خلافاتنا بسرعة، وبيننا بنت أتمنى من الله أن يحفظها لنا

0 اضف تعليقا:

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

"جوجل فويس" Google Voice يحول رسائلك الصوتية الى الكترونية


اطلقت جوجل خدمة تسمح بالحصول على رقم واحد للمنزل والمكتب والهواتف النقالة ويحول الرسائل الصوتية الى رسائل الكترونية.
ويسمح برنامج "جوجل فويس" بتحويل نص رسالة صوتية الى رسالة الكترونية او رسالة نصية (اس ام اس)، وبنقل هذه الرسالة الى الهاتف النقال او الكمبيوتر.
لكن جوجل قالت عند اطلاق الخدمة من ان هذا النظام "قد يعاني من اخطاء لانه يعمل بشكل آلي تماما
وحاليا لا يمكن سوى لمستخدمي "جراند سنترال" المجموعة التي اشترتها جوجل في يوليو 2007 استخدام هذا النظام الذي سيفتح للجميع في الاسابيع المقبلة.
و"جراندسنترال"متخصصة بايجاد رقم واحد لكل الهواتف التي يملكها شخص ما.

0 اضف تعليقا:

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

زواج هيفاء وهبى 20 ابريل القادم


تستعد نجمة الاغراء الجنسى هيفاء وهبى لاعلان زواجها من رجل الاعمال المصرى احمد ابو هشيمة يوم 20 ابريل القادم فى القاهرة ..ورغم مراوغات ونفى هيفاء للخبر الا انها سربت لوسائل اعلام مقربه منها سر العلاقة وانها لا تذهب الى اى مكان قبل استئذان ابو هشيمة

والمعروف عن خطيب هيفاء انه تاجر حديد وموزع كبير لانتاج شركة السويس للصلب ورغم ثرائه الفاحش الا انه غير معروف لرجال الاعمال الكبار ولا داخل الوسط الفنى

هيفاء لم تلتفت الى النصائح التى تطالبها بالتروى ولاسيما ان زوج المستقبل اصغر منها بحوالى 10 سنوات حيث يبلغ من العمر 35 عاما

0 اضف تعليقا:

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

صورة جميلة


حظك يا عم ..على رأى المثل الحظ لما يواتى يخللى الاعمى ساعاتى ..طبعا من يرى الصورة لن يصدق ان الجميلات وقعن فى هوى ذلك الوسيم

0 اضف تعليقا:

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

الجنس غذاء ودواء

Posted by Picasa
تثبت الدراسات العلمية الحديثة أن الجنس ليس مصدراً للذة ولإشباع الرغبات فحسب، بل له فوائد طبية هامة جدا منها علاج أمراض البرد والوقاية من أمراض القلب والسرطان، ولعل أبرز فوائده إطالة العمر.
ويسجل باحثون في جامعة "نونتيجهام" البريطانية،فى خلاصة ابحاثهم إلى أن الرجال الذين يمارسون الجنس بانتظام في خمسينيات العمر، تقل بينهم مخاطر الإصابة بسرطان البروستاتا.
ويحذر العلماء في ذات الوقت أن الإكثار منه قد يأتي بنتائج معاكسة، ويزيد من فرص الإصابة بالمرض.
وتؤكد الدارسات إلى أن كبار السن من الرجال، هم أبرز المستفيدين من تأثير الجنس، الأمر الذي يرجع على الأرجح إلى تأثير هرموني قد يقف وراء بعض من هذه الفوائد، مثل تعديل المزاج.
ويراقب علماء فنلنديون في الدراسة ألف رجل، تتراوح أعمارهم بين سن 55 و75 عاماً، لمدة خمس سنوات ووجدوا أن الرجال ممن مارسوا الجنس أقل من مرة واحدة في الأسبوع، في مطلع الدراسة، أكثر عرضة، وبواقع الضعف، للإصابة بعجز في الانتصاب، مقارنة بمن مارسوه مرة واحدة على الأقل في الأسبوع، وفق "ديلي ميل." ونقلت الصحيفة عن د. جراهام جاكسون، من جامعة "جايز وسانت توماس" ورئيس جمعية العجز الجنسي قوله: "على صعيد اللياقة الجسمانية، الجنس يوازي المشي مسافة ميل واحد، أو تسلق وهبوط درجات طابقين.
وتكشف دراسة أجراها باحثون من "جامعة كوينز" في بلفاست، إلى أن ممارسة الجنس ثلاث مرات أسبوعياً خفضت، وبمعدل النصف، مخاطر الإصابة بنوبة قلبية أو السكتة.
وحول فوائده في حماية الهيكل العظمي وكثافة العظام، قالت د. سيرة بروار: "وجدنا أن معدلات التستوستيرون ارتفعت أثناء وبعد ممارسة الجنس ويمنح الجنس دفعات تحفيزية للمزاج ونظام المناعة بالجسم البشري ككل.
وقال أحد العلماء: "أثناء ممارسة الجنس وبلوغ الذروة، يفرز الجسم مزيجاً من مادة إندورفينز، وهي هرمونات تساعد على الشعور بحالة نفسية جيدة، وهرمونات ومؤثرات عصبية تعرف باسم نيوروترانزميتر." وأضاف: "مفعول الأوكستوكيسن تحديداً، وهو هرمون يفرزه الجسم أثناء وبعد الجنس، يجعل الناس أكثر عاطفة تجاه شركائهم، وقد يساعد في السكينة والنوم.
وتؤدي ممارسة الجنس بواقع مرة أو مرتين أسبوعياً لتعزيز نظام المناعة بالجسم، إذ تزيد من معدلات إفراز مادة "إيمونوجلولبولين أ" immunoglobulin A، التي تساعد في مكافحة أمراض البرد والأنفلونزا.
وقال الخبراء إن الجنس مفيد للقلب، مفندين بذلك مقولة إنه يزيد من فرص الإصابة بنوبة قلبية أثناء الممارسة. إلا أن للجنس انعكاساته السلبية كذلك، منها على سبيل المثال لا الحصر، الإصابة بالأمراض المنقولة جنسيا فى حالة الزنا او الممارسات غير الشرعية والاخلاقية

2 اضف تعليقا:

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

سهرات ساخنة بالغردقة

تمكن رجال المباحث بمدينة الغردقة من ضبط صاحب بارات وملاهى ليلية وزوجته كانا يديران مسكنهما للأعمال المنافية للآداب والدعارة عن طريق عرض اسطوانات وسيديهات جنسية لفتيات يعملن لديهما لعرضها على زبائنه بالبار، واستغلالهن فى ممارسة الأعمال المنافية للآداب وقضاء ليالى ساخنة مع زبائن الملاهى من السياح العرب مقابل أجر.

كانت معلومات قد وردت إلى رجال المباحث بمدينة الغردقة عن وجود صاحب أحد الملاهى الليلية يدير مسكنه، وكرا للأعمال المنافية للآداب.

أثبتت التحريات أن المتهم يقوم بتصوير الفتيات اللاتى يعملن لديه بالبار فى أفلام جنسية، ويقوم بعرضها على الزبائن المترددين على الملاهى التى يملكها، وذلك لقضاء سهرات حمراء فى شقة مخصصة لتلك الأغراض، وتم مداهمة الشقة ليلا وألقى القبض عليه وتبين أنه يدعى محمد عبد الحكيم محمد "40 سنة" صاحب بارات وملاهى ليلية، وقد سبق اتهامه فى قضايا دعارة والتستر على زوجته هايدى سمير "32 سنة" ومعه 3 فتيات وبحوزته 5 اسطوانات وسيديهات جنسية لعدد من الفتيات وفيلما جنسيا لزوجته .

0 اضف تعليقا:

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

ترحيل 59 مصريا من نجد والحجاز

استقبل مطار القاهرة الدولي أمس 59 مصرياً قامت السلطات السعودية بترحيلهم من أراضيها بعد أن ألقت القبض عليهم منذ أسابيع بدعوى مخالفتهم شروط الإقامة في المملكة.
وقالت مصادر أمنية مصرية إن المرحلين وصلوا «على رحلة مصر للطيران رقم 762 من جدة بحراسة 23 رجل أمن، وتبيّن من التحقيق معهم وجود 38 مرحّلاً بجوازات سفر و20 يحملون وثائق صادرة من القنصلية المصرية بجدة».
وأضافت المصادر أن التحقيقات كشفت أيضاً عن «وجود مرحّل مطلوب لتنفيذ عدة أحكام بالسجن فتم تسليمه لإدارة تنفيذ الأحكام». وأوضحت أن «عدداً كبيراً من المرحلين وقعت خلافات بينهم وكفلائهم إذ أبلغوا سلطات السعودية للقبض عليهم وترحيلهم».

0 اضف تعليقا:

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

الأسد يرفض مصافحة اولمرت

الرئيس السورى الدكتور بشار الاسد يرفض مصافحة الارهابى السفاح يهود اولمرت بينما يتهافت بعض العرب على الارهابى ويعانقونه ويضحكون طويلا معه رغم ان يديه ملطخة بدماء اطفال فلسطين

0 اضف تعليقا:

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

شبكة دعارة روسية على كورنيش النيل


إمتد نشاط الشبكات الدولية التي تمارس الجنس وتدار من الخارج إلى كثير من العواصم العربية والمدن الخليجية وهذه الشبكات تروج وتعلن عن نشاطها من خلال الأنترنت وفي أحد الفنادق الكبرى المطلة على كورنيش بولاق أبو العلا بالقاهرة

كانت "يانا يكلسا" الفتاة الروسية البالغة من العمر26 عاماً وصديقتها "أولسياكمودريا"27عاما تمارسان الجنس بالتنسيق مع الشبكة الروسية عبر مقرها الرئيسي في روسيا.

وبعد وصولهما للقاهرة منذ عدة أسابيع بدأتا ممارسة نشاطهما من الغرفتين رقم 112 و121 بالفندق وكانتا تعلنان عن أنفسهما بالصور وكافة المعلومات لراغبي المتعة وممارسة الجنس مقابل 300 يورو في الساعة
ومارسوا مع العديد من رجال الأعمال راغبي المتعة وعشاق التعامل مع العاهرات الأجنبيات لإحساسهم بحالة من الإرتياح الجنسي عكس مايشعرون به مع العاهرات المحليات ولم يحدث أي إتفاق بينهما وبين الشخص الذي يرغب في الحصول على المتعة من إحدهما وإنما يتصل بالمقر الرئيسي بالخارج والذي يحدد له موعد اللقاء ومدة الممارسة ويتم دفع المبلغ المتفق عليه بمجرد دخوله غرفة الفتاة المتفق عليها .

وبعد أن ذاع صيت هاتين الفتاتين بالفندق تسرب الخبر إلى العقيد " أحمد كشك" رئيس مباحث الأداب.وبمراقبة المكان وعمل كمين لهما تمكن رجال المباحث المصريين من القبض على الفتاتين وعثر بحوزتهما على 1250 يورو و1300 دولار وحوالي 15 الف جنية مصري وبتفتيش حقائبهما عثر على أقراص منشطة والواقي الذكري
وبتضيق الخناق عليهما أقرا بحقيقة عملهما وأنهما أعضاء في شبكة دولية تدار من روسيا وأنهما من أعضاء الشبكة التي ألقت السلطات المصرية القبض على 12 فتاة منهن لذلك أرسلتهما الشبكة لممارسة النشاط وإستعادة العمل بالقاهرة خاصة أن المصريين لديهم إقبال شديد على كل ما هو مستورد حتى في ممارسة الجنس.وجاري التحقيق مع الفتاتين بنيابة بولاق أبو العلا والتي أمرت بحبس المتهمتان أربعة أيام على ذمة التحقيق

0 اضف تعليقا:

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

الحقوق محفوظة الاسرار           تعريب وتطوير