المحكمة تؤيد الحكم بسجن شبكة تبادل الزوجات

المحكمة تصف المتهم بالديوس استنادا الى القانون10 لسنة 1961
انتهت محكمة جنح مستأنف العجوزة امس الأربعاء،الى قبول الاستئناف المقدم من المتهمين طلبة عبد الحافظ وزوجته سلوى حجازى، شكلا ورفضه موضوعا، وتأييد حكم محكمة أول درجة القاضى بسجن الأول 7 سنوات والثانية 3 سنوات مع الشغل والنفاذ.
وجاء فى حيثيات النطق بالحكم أنه بعد الاطلاع على الأوراق وما تم ضبطه من محتويات على صفحات الإنترنت وكل ما ورد بجلسات المرافعات، فقد وافقت المحكمة بعد أن وازنت بين أدلة الاتهام المقدمة من النيابة العامة وبين أدلة النفى المثبتة بمحضر الجلسات، واستقر فى وجد انها ثبوت ارتكاب المتهمين الواقعة، وذلك بما ينص عليه القانون رقم 10 لسنة 1961 بشأن الدعارة التى وصفته المحكمة بالديوس.
ترجع وقائع القضية عندما وجهت النيابة العامة للمتهمين تهمة ممارسة الرذيلة ونشر إعلانات على أحد المواقع الإلكترونية لتبادل الزوجات وإقامة حفلات جنس جماعى، من خلال تبادل الزيارات المنزلية، وكانت أجهزة الأمن قد ألقت القبض على المتهمين منذ عدة أشهر بمنطقة العجوزة، واعترف المتهم فى التحقيقات بممارسته الجنس الجماعى هو وزوجته مع آخرين، كما اعترف أيضاً بممارسة الرذيلة مرتين فى منطقة المعادى بالقاهرة.
وقال المتهم فى اعترافاته، إنه أجرى حوارات مع 44 أسرة مصرية، ووافقت جميعاً على الممارسة الجنسية الجماعية، صدر الحكم برئاسة المستشار شريف إسماعيل.

0 اضف تعليقا:

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

الحقوق محفوظة الاسرار           تعريب وتطوير